إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أوروبا تشتري صواريخ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أوروبا تشتري صواريخ



    تعتزم شركة أوروبية تتخصص في إطلاق الأقمار الصناعية شراء مجموعة جديدة من صواريخ "سيوز" من روسيا.

    تعاقدت شركة "وان ويب" البريطانية مع شركة "أريانسبايس" الأوروبية لإطلاق أكثر من 650 قمرا صناعيا للاتصالات في الفترة 2017 — 2019. ومن أجل تنفيذ هذا العقد تنوي شركة النقل الفضائي الأوروبية شراء 21 صاروخا من نوع "سيوز" من روسيا.


    ويجب أن تحمل صواريخ "سيوز" مجموعات من أقمار "وان ويب" الصناعية التي يزن الواحد منها 150 كيلوغراما، إلى مدار يرتفع 1200 كيلومتر عن سطح الأرض. وسيُنفذ ما لا يقل عن 15 عملية إطلاق من قاعدة "بايكونور" الفضائية الروسية في كازاخستان.

    وقال إيغور كوماروف، مدير وكالة الفضاء الروسية (روسكوسموس) إن هذا أكبر عقد في تاريخ خدمات إطلاق الأقمار الصناعية، وإن اختيار صواريخ "سيوز" لتتفيذ هذا العقد يدل على أن الصواريخ الفضائية الروسية تتمتع بالقدرة التنافسية العالية.

    وتستخدم شركة "أريانسبايس"، وهي أقدم شركة في العالم تقوم بإطلاق الأقمار الصناعية إلى الفضاء، صواريخ "أريان 5" الثقيلة الأوروبية، وصواريخ "سيوز" المتوسطة الروسية وصواريخ "فيغا" الخفيفة الإيطالية.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X