إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إيسيسكو تدين تنظيم معرض يضم رسومًا مسيئة للاسلام

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إيسيسكو تدين تنظيم معرض يضم رسومًا مسيئة للاسلام

    أدانت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو" الاستعدادات الجارية التي تقوم بها منظمة "شريعة ووتش"، البريطانية المعادية للإسلام، لتنظيم معرض دولي في مدينة لندن، في شهر سبتمبر المقبل يضمّ رسوماً كاريكاتورية مسيئة للرسول مُحمّد صلى الله عليه وسلم، والاحتفاء برسامي مجلة "شارلي إبدو" الفرنسية وبالنائب الهولندي خيرت فيلدرز، زعيم حزب "من أجل الحرية" اليميني المتطرف والمعروف بمواقفه المعادية للإسلام.

    وقال المدير العام "للإيسيسكو" الدكتور عبد العزيز بن عثمان التويجري، في تصريح صحفي نشره القسم الإعلامي للمنظمة اليوم الأحد (5|7): "إن تنظيم هذا المعرض يعد خرقا سافرا لقرار مجلس حقوق الإنسان رقم (16/18) الخاص بمكافحة التحريض على الكراهية والتمييز والعنف بسبب الدين والمعتقد، وقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة رقم ( 65/224) بشأن منع الإساءة للأديان".
    وأكد التويجري أنه "ليس من حرية التعبير، ولا من حرية الرأي، انتهاك حرمة الأديان والإساءة إلى معتنقيها، لأن ذلك يعد تطاولا على حقوق الإنسان، ويتسبب في إثارة الغضب والعنف".
    ودعا التويجري الحكومة البريطانية إلى منع إقامة هذا المعرض الذي يخالف القانون البريطاني، كما دعا القيادات الدينية ورؤساء المراكز الثقافية والجمعيات الإسلامية في بريطانيا إلى اللجوء إلى القضاء البريطاني من أجل منع تنظيم هذا المعرض، كما قال.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X