إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصريحات سفير أوكرانيا لدى الولايات المتحدة تؤكد تورط الناتو في الصراع

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تصريحات سفير أوكرانيا لدى الولايات المتحدة تؤكد تورط الناتو في الصراع



    أعلن مدير مركز تحليل تجارة الأسلحة العالمية، ايغور كوروتشينكو، اليوم الجمعة 10 تموز/ يوليو أن تصريحات سفير أوكرانيا لدى الولايات المتحدة فاليري تشالي حول واردات الأسلحة من أكثر من 10 بلدان أوروبية ليست خدعة سياسية، بل تؤكد تدخل حلف الناتو في الصراع في دونباس.

    وكان تشالي قد أعلن في وقت سابق أن بلاده تحصل حاليا على الأسلحة، ومن بينها الفتاكة، من أكثر من 10 دول أوروبية. وأكد على أن الولايات المتحدة تؤيد فكرة تزويد أوكرانيا بالمعدات العسكرية.

    وقال كوروتشينكو: "لا أعتقد أن هذه التصريحات مجرد ترويج، بل هي حقيقة لا يريد أحد إفشاءها غير الأوكرانيين. ويتم تزويد أوكرانيا بالأسلحة الفتاكة على مدى العام الماضي. وتصريحات تشالي — أدلة وثائقية كون حلف الناتو والولايات المتحدة أحد أطراف النزاع الداخلي في دونباس".

    ووفقا لأقواله فإن أوكرانيا كانت تستلم الأسلحة السوفييتية المرسلة من بلدان حلف وارسو والمدفوعة من قبل الولايات المتحدة في المرحلة الأولى من الصراع في جنوب شرق أوكرانيا.

    وأضاف "أما بالنسبة للأسلحة الفتاكة اليوم، فإن الولايات المتحدة تفعل ذلك علنا، على الرغم من أنها تؤكد إرسالها دفعات محددة. ومن الجدير بالذكر أن هيئة الأركان العامة الأوكرانية تحصل على المعلومات الاستخباراتية حول الوضع في دونباس من مكتب المحلق العسكري الأمريكي في كييف".

  • #2
    رد: تصريحات سفير أوكرانيا لدى الولايات المتحدة تؤكد تورط الناتو في الصراع

    اوكرانيا حالها كحال اسبانيا ... اسبانيا كانت فيها حرب داخلية بين الفاشية والشيوعية فالمانيا وايطاليا دعمتا الفاشية وروسيا دعمت الشيوعية ...والان التاريخ يعيد نفسه روسيا تدعم الموالين لها والغرب يدعم الموالين له ... جميع هذه الاخبار تدل على ان العالم قريب من نزاع عالمي اكبر من الحرب العالمية الثانية ...بين الشرق والغرب

    تعليق


    • #3
      رد: تصريحات سفير أوكرانيا لدى الولايات المتحدة تؤكد تورط الناتو في الصراع

      الحرب العالمية الثالثة قادمة و النووي هو رأس حربتها متى يصحوا العرب؟؟؟

      تعليق

      ما الذي يحدث

      تقليص

      المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

      من نحن

      الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

      تواصلوا معنا

      للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

      editor@nsaforum.com

      لاعلاناتكم

      لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

      editor@nsaforum.com

      يعمل...
      X