إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بالصور... كيف سيكون سلاح الجو الروسي في المستقبل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بالصور... كيف سيكون سلاح الجو الروسي في المستقبل



    تم الإشارة أكثر من مرة إلى أن الجيش الروسي سيزود بمناطيد مأهولة، والأن أصبح معروفا أنه قبل نهاية عام 2018 سيتم بناء منطاد "اطلنط"، بحيث تستفيد منه وزارة الدفاع الروسية

    وأعلن ممثل من الشركة المصنعة أنه في الدرجة الأولى سيتم وضع المخطط للمنطاد، أما بناء النموذج الأولي لن يتم قبل حلول عام 2016، ومن المقرر اختبار النموذج الأول في أواخر عام 2018.

    وقال: "إن بناء مناطيد من هذا النوع سيفتح آفاقا جديدة في استخدام الرادارات، وايصال قوات الإنزال، وبالإضافة إلى إنشاء مراكز للقيادة المتنقلة في الجو".

    وسيكون منطاد "اطلنط-30" قادر على حمل 16 طنا أما "اطلنط-100"، سيتمكن من رفع 60 طن. وتتميز المناطيد بالقدرة على الاقلاع والهبوط بشكل عمودي وبأنها تستطيع الهبوط على سطوح غير مهيأة وحتى على سطح الماء، وبالقدرة على الطيران في جميع المناطق المناخية.

    كما سيكون "أطلنط" قادر على تسليم البضائع إلى مسافة تصل إلى 2000 كيلو متر والطيران بسرعة 140 كيلومترا في الساعة. وطاقم المنطاد يتألف من ثلاثة أشخاص، قدرات هذه المناطيد في الاستخدام العسكري لا تقدر بثمن.

    وتستطيع المناطيد التحليق في السماء أسبوعين كاملين دون تزوديها بالوقود.







ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X