إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مقاتلات "سو-33" تابعة لأسطول الشمال الروسي تصل القرم في إطار تدريبات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مقاتلات "سو-33" تابعة لأسطول الشمال الروسي تصل القرم في إطار تدريبات



    بدأت مقاتلات تابعة لأسطول الشمال الروسي الاثنين 13 يوليو/تموز تدريبات في القرم جنوب روسيا داخل مجمع "نيتكا" المخصص لتدريب سلاح الجو البحري.

    وأوضحت الدائرة الصحفية التابعة لأسطول الشمال أنه تم إرسال 3 مقاتلات تدريب من طراز "سو-25 أو تي غ" و3 مقاتلات "سو-33" كانت مرابطة في مطار سيفيرومورسك-3" (مقاطعة مورمانسك) إلى قاعدة ساكي الجوية (شمال غرب مدينة سيمفيروبل عاصمة القرم).

    كما وصل إلى القرم للمشاركة في التدريبات نحو 70 عسكريا بينهم طيارون وخبراء تقنيون.

    وستستغرق التدريبات عدة أسابيع، علما بأن مجمع "نيتكا" مخصص لتدريب الطيارين على الهبوط والإقلاع من على متن حاملة الطائرات، وهو يحاكي متن سفينة من هذا الطراز، وبعد انتهاء التدريبات سيعود الطيارون إلى مكان مرابطتهم الدائمة لمواصلة التحضير قبيل الشروع في الخدمة على متن حاملة الطائرات الروسية "الأميرال كوزنيتسوف".

    تدريبات جوية مكثفة في إقليم ستافروبول

    يشارك قرابة 100 طيار في تدريبات جوية تكتيكية انطلقت الاثنين في إقليم ستافروبول (جنوب روسيا)، إذ تستخدم فيها قرابة 20 طائرة هجومية من طراز "سو-25 إس إم" و50 آلية عسكرية.

    وأوضحت الدائرة الصحفية التابعة للمنطقة العسكرية الجنوبية أنه يتعن على الطيارين القيام بقرابة 30 تحليقا و80 عملية إطلاق صواريخ غير موجهة، بالإضافة إلى قرابة 800 طلقة من مدافع الطائرات.

    أما الأهداف المطروحة خلال التدريبات، فتتمثل في إصابة أهداف تحاكي مروحيات وطائرات تابعة للعدو الافتراضي، بالإضافة إلى تمارين على المناورة المعقدة بسرعة عالية، وذلك في أجواء ميدان "أرزغير" في إقليم ستافروبول.

    عسكريون في مقاطعة أستراخان يطلقون النار من منظومة "إسكندر" الصاروخية خلال تدريبات

    كما أعلنت الدائرة الصحفية التابعة للمنطقة العسكرية الجنوبية عن خطط لإجراء تدريبات باستخدام منظمات "إسكندر-إم" يضم برنامجها عملية رماية، في مقاطعة أستراخان.

    وأوضحت الدائرة أن عملية إطلاق النار ستنفذ في أواخر الشهر الجاري في ميدان رماية "كابوستين يار" في مقاطعة أستراخان في إطار تدريبات سيخضع لها تشكيل القوات الصاروخية المرابط في إقليم كراسنودار، يتمثل هدف التدريب في توجيه ضربات صاروخية إلى أهداف برية مختلفة ومؤسسات بنية تحتية تابعة للعدو الافتراضي على مسافات تصل إلى 300 كيلومتر.

    وقبل التدريب على الرماية، سيتعين على أطقم منظومات "إسكندر" استصحابها في الطريق إلى مكان إجراء التدربيات وقطع مسافة تبلغ قرابة 800 كيلومتر.

    المصدر: وكالات

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X