إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مكة لايف.. 800 ألف تغريدة واعتناق فتاة بريطانية الإسلام

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مكة لايف.. 800 ألف تغريدة واعتناق فتاة بريطانية الإسلام

    وصل هاشتاج "مكة لايف #mecca_live " إلي الترند العالمي فى تويتر وشارك فيه المغردون بمئات آلاف التغريدات.
    وكشف مهندس نظم ومؤسس فريق تويتسو التقني على تويتر عبدالرحمن الشهري لـ(الجزيرة اونلاين) أن هاشتاق مكة لايف والذي تفاعل فيه المغردين من شتى أنحاء العالم ووصل إلى (الترند) العالمي في تويتر بأكثر من 800 ألف تغريدة تقريباً وبتفاعل المغردين باللغتين العربية والإنجليزية.
    ونال عرض قصة مكة لايف عبر (سناب شات) إعجاب العديد من رواد شبكة التواصل الأنشط حول العالم خاصة في أوساط الشباب، وأعلن مركز الحوار على تويتر الذي يعنى بالدعوة للإسلام ورود تساؤلات عن الإسلام، كما أعلن عن دخول فتاة بريطانية للإسلام بعد التفاعل الكبير الذي شهده تويتر حول مكة لايف.
    وكان المكيون قد أبدعوا ليلة أمس في تطبيق (سناب شات) في بث صور ومقاطع للمسجد الحرام وساحاته والكعبة المشرفة وساعة مكة المكرمة وماء زمزم ومقام إبراهيم والأماكن التاريخية التي تشتهر بها مكة المكرمة، فما إن وافقت شركة (سناب شات) العالمية على إطلاق مكة لايف، حمل أهل مكة المكرمة جوالاتهم والأجهزة الحديثة لإظهار الصورة الحسنة عن الإسلام ومكة المكرمة والمسجد الحرام في بث مقاطع وصور للمعتمرين في أروقة الحرم المكي الشريف وأداء الصلوات والطواف بالبيت العتيق.
    وتفاعل مستخدمو تطبيق (سناب شات) في رصد ليلة روحانية عبقة بذكر الرحمن، حيث شهد ملايين المصلين ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان المبارك في المسجد الحرام وسط أجواء إيمانية و روحانية.


ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X