إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الإندبندنت: انسوا الفرنسية والصينية.. ولنتعلم العربية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الإندبندنت: انسوا الفرنسية والصينية.. ولنتعلم العربية

    قالت صحيفة "إندبندنت" البريطانية في تقرير لها بعنوان "انسوا الفرنسية والصينية العربية هي اللغة التي يجب تعلمها": إن هناك أكثر من 300 مليون شخص يتحدثون العربية، وهو ما جعل "المعهد البريطاني" يطالب بتعليمها في المدارس البريطانية.

    وأضافت أن بعض المدارس في بريطانيا تقوم بتعليم اللغة العربية للتلاميذ بالفعل مثل مدرسة "هورتون بارك" الابتدائية في برادفورد والتي تقوم بذلك منذ 3 سنوات.
    وتقول الصحيفة: إن الأطفال يعانون من تعلم اللغة العربية بسبب أنها تكتب من اليمين إلى اليسار عكس اللغات الأوروبية، ورغم ذلك يمكنك أن تلاحظ حجم الحماس بين التلاميذ لتعلم اللغة العربية.
    وتؤكد "إندبندنت" أن إدراج اللغة العربية على لائحة اللغات الأكثر أهمية في المدارس البريطانية جاء بعدما أعلن المعهد البريطاني أن العربية ثاني أهم لغة أجنبية للحصول على عمل في المستقبل بعد اللغة الإسبانية.
    واختتمت الصحيفة بأن إعلان المعهد البريطاني جاء بعد دراسة أجراها واضعاً في الاعتبار بعض المعايير الاقتصادية المرتبطة بالتصدير والاستيراد والوظائف الحكومية ذات الأولوية علاوة على الأولويات الأمنية، حسب ما نقلت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X