إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بوتين يشيد بمستوى التعاون الروسي – الصيني في المجال العسكري التقني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بوتين يشيد بمستوى التعاون الروسي – الصيني في المجال العسكري التقني








    أشاد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بمستوى التعاون بين روسيا والصين في المجالين العسكري والعسكري التقني داعيا في الوقت نفسه إلى منح زخم جديد للعلاقات الثنائية بين البلدين.


    وقال بوتين خلال استقباله، الجمعة في 16/ 8/ 2013، عضو مجلس الدولة الصيني يانغ جيه تشي:" روسيا والصين تتعاونان بشكل ناجح في المجالين العسكري والعسكري التقني، ودليل ذلك التدريبات المشتركة التي تجري بين وحدات القوات المسلحة من البلدين".


    وأكد بوتين ليانغ جيه تشي الذي كان يشغل في السابق منصب وزير الخارجية أنه " اتفق مع الرئيس الصيني شي جين بينغ على بذل أقصى الجهود لإعطاء زخم جديد للعلاقات بين روسيا والصين وإكسابها نوعية جديدة والارتقاء بها إلى مستوى أعلى"، مذكرا بأن " الصين تحتل المرتبة الأولى في التبادل التجاري مع روسيا وفي قضايا التعاون الثنائي لضمان الأمن والاستقرار الدوليين".


    وكانت اختتمت أمس في حقل تشيباركول للتدريبات العسكرية في مقاطعة تشيلابينسك المناورات الروسية الصينية المشتركة تحت عنوان "مهمة السلام – 2013" المخصصة للتدريب على مكافحة الإرهاب
    وأشرف نائب قائد القوات البرية الروسية الفريق ألكسندر لينتسوف ونائب قائد قوات منطقة شانيان العسكرية الفريق "شي سيان يوان" الذي يترأس وفد جيش التحرير الشعبي الصيني على العملية.



    وانخرطت وحدات عسكرية متنوعة وكافة أنواع الأسلحة في عملية "القضاء على المسلحين". وانطلقت مناورات "مهمة السلام – 2013" بتاريخ 27 يوليو/تموز إلى 15 أغسطس/آب الجاري بمشاركة 1.5 ألف عسكري وبمشاركة زهاء 250 قطعة من المعدات القتالية بما فيها 20 طائرة ومروحية.



    http://www.sdarabia.com/preview_news.php?id=30158






  • #2
    رد: بوتين يشيد بمستوى التعاون الروسي – الصيني في المجال العسكري التقني

    وليش حنا ما يكون لنا دور وعلاقة بالتطور التقني العسكري في كل من الصين وموسكو ..

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X