إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أسئلة محرجة لأنصار أردوغان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أسئلة محرجة لأنصار أردوغان

    لماذا لم يفكر أردوغان إقامة منطقة عازلة شمال سوريا خلال حمس سنوات من القتل و التدمير و التشريد

    إلا بعد دحر الأكراد لداعش رغم مطالبة الشعب السوري بذلك و الضوء الأخضر من أمريكا و الغرب ؟؟؟

    الغريب يسمون هذا الضوء الأخضر بأنهم يريدون توريط أردوغان في مستنقع سوريا

    عجبي من أصحاب الفكر الاخواني هل اصبح نصرة شعب مسلم يذبح تتابكون عليه ورطة ؟؟؟

    يقول أنصار أردوغان ‏ بأن سبب عدم تدخل تركيا في سوريا هو عدم رضى أمريكا

    فلماذا تفكر بالتدخل الآن بعد هزيمة الأكراد لداعش و دون إذن أمريكا ؟؟

    و لماذا تجرأت السعودية التي تصفونها و الخانعة على التدخل في اليمن دون إذن من إمريكا و لم يجرؤ أردوغان على التدخل في سوريا رغم جيشه العرمرم و اقتصاده العالمي الذي تتفاخرون به ؟؟؟

    و ما فائدة هذه الجيش العرمرم و الاقتصاد القوي إذا لم ينصر شعب مسلم يذبح بجواره منذ خمس سنوات و ينصر قضايا الأمة إذا كان الجواب هذا الجيش لحماية تركيا معنى ذلك أن أردوغان رمزا وطنيا فلماذا تصنعون منه رمزا للمسلمين إذا كان خاضعا للارادة اللأمريكية و دون أن يقدم موقفا مميزا لقضايا المسلمين يستحق هذا الوصف ؟؟؟

    يقول أنصار أنصار أردوغان بان سبب عدم تدخل أردوغان في سوريا خشية إندلاع حرب مع إيران

    كيف تجرأت السعودية التي تصفونها بالضعيفة و الخانعة على التدخل في اليمن بعاصفة الحزم و لم تخشى إيران رغم تهديدها و وعيدها ؟؟؟

    و لماذا لم يجرؤ أردوغان على التدخل في سوريا رغم تهديده و وعيده سابقاً و رغم جيشه العرمرم الذي تتفاخرون به؟؟؟ و لماذا تجرأت إيران على التدخل في سوريا و لم تخشى من تركيا ؟؟؟

    فمن هو الرمز الحقيقي للمسليمن يا إخوان الخليج يا محتلون فكريا و يا انهزاميين كيف ترضون بهذا الهوان معروف عن ابن الجزيرة العربية العزة و الكرامة و الإباء و الاستقلالية حقا إن الفكر الاخواني داء عضال؟؟؟

    لماذا قاد رمزكم أردوغان حلف الناتو ضد طالبان المسلمة التي تطبق شرع الله و عدوة إيران و رفض الدخول مع حلف الناتو ضد داعش عدوة الشعب السوري و ذراع إيران في المنطقة و كيف استطاع الخروج عن الارداة الامريكية هنا و لم يستطع نصرة الشعب السوري ألا يدل ذلك أن أردوغان يتدخل عندما يكون هناك مصلحة للمشروع الفارسي و يرفض التدخل عندما يتضرر المشروع الفارسي ؟؟؟

    لماذا لم نسمع لكم همسا عندما قاد رمزكم أردوغان الناتو الصليبي ضد طالبان المسلمة التي تطبق شرع الله و لم تتهموه بموالاة الكفار بينما عندما رفض الانضمام للتحالف الدولي ضد داعش بررتم له ذلك و تخندقتم في صف داعش لأنهم مسلمون علما بأنكم تقولون عن داعش خوارج و كلاب أهل النار و أمر الرسول صلى الله و سلم بقتلهم بينما طالبان سنية معتدلة و لماذا أستطاع الخروج على الإرادة الأمريكية بخصوص داعش و لم يستطع بخصوص طالبان ألا يدل ذلك أن الفكر الاخواني يشل العقل عن التفكير و التحليل السليم و يجعل الشخص يقاد كالقطيع ؟؟؟

    ألا يعني تدخل أردوغان في سوريا بعد هزيمة داعش على أيدي الأكراد أن الأكراد بدؤوا يهددون ( مشروع أردوغان خامنئي لتقسيم الشرق الاوسط )فتدخل على وجه السرعة لإضعاف الأكراد و فرض مشروع التقسيم بالقوة المباشرة بعد عجز داعش عن القيام بالمهمة بالوكالة ؟؟؟

    تدخل أردوغان في سوريا لصالح داعش الإرهابية يهدد باندلاع حرب عالمية ثالثة تأكل الأخضر و اليابس و تدمر المنطقة و المتضرر الأكبر الشعب السوري و العراقي فأين الشعور بالمسوؤلية و ما هو موقفكم من هذا التهديد الذي يمسكم مباشرة و لماذا هذا التصفيق له و ستكونون أول وقود هذه الحرب ألا يدل ذلك أن الفكر الاخواني أحمق فيصفق لمن يذبحة و يدمر بلده ؟؟؟

    إذا كان نصف أهل السنة ملاحدة و مرتدين و نصفهم الآخر صحوات و عملاء و خونة فمن بقي من أهل السنة ؟؟

    هل هم الخوارج فقط ؟؟ وبناء عليه أصبح أهل السنة أقلية و الشيعة أكثرية فهم أولى بحكم الدول السنية و هذا ما يجري على أرض الواقع ألا يدل ذلك أنكم بأعمالكم و فرزكم هذا تخدمون المشروع الفارسي سواء عن علم أو جهل ؟؟؟!!

    و إذا كان أهل السنة معظمهم إما ملاحدة أو مرتدين أو صحوات أو عملاء و خونة فعمن يدافع الخوراج الثوريون و لمن ينصرون فكفار يقتلون كفار حسب نظريتهم فدعوهم و شأنهم!!!

    و إن أبيتم ألا يدل ذلك أن الخوارج الثوريون و من يؤيدهم و من يتعاطف معهم و من يدعمهم و من يهيأ الحاضنة الشعبية لهم يجاهدون في سبيل المشروع الصفوي الفارسي و ليس في سبيل الله و ذلك بتدمير مدن أهل السنة و قراهم و قتلهم و تهجيرهم منها و تسليمها للصفويين و هذا ما يجري على أرض الواقع !!!

    ألا يدل هذا الفكر السياسي المضطرب و المتناقض أنه سبب بلاء الأمة و دمارها و عرقلة نهضتها

    أقترح على أمريكا و دول التحالف أن يعقدوا صفقة مع البغدادي بأن يقبل عنده كل إخواني في العالم و متعاطف معهم مقابل الإعتراف بدولته و بعد ذلك تقوم هذه الدول بترحيل كل إخواني و متعاطف معهم ليتمتعوا بالعيش في ظل عز و رغد خلافة البغدادي ليتولى شأنهم و بذلك سوف ينتهي الإرهاب في العالم و ينعم بالسلام و تنهض بلاد المسلمين
    و لمزيد من الأدلة في الروابط أدناه





    عبدالحق صادق

    الأدلة :
    تركيا في خطر
    http://abdulhaksadek.blogspot.com/20...g-post_14.html
    الإخوان و أكراد سوريا
    http://abdulhaksadek.blogspot.com/20...g-post_19.html

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X