إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وضع منظومات صواريخ "إس-400" في شبه جزيرة كامتشاتكا في حالة التأهب القتالي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وضع منظومات صواريخ "إس-400" في شبه جزيرة كامتشاتكا في حالة التأهب القتالي



    أعلن رئيس القسم الإعلامي في الخدمة الصحفية للمنطقة العسكرية الشرقية، العقيد البحري رومان مارتوف، اليوم الجمعة، أنه تم وضع فوج الصواريخ المضاد للطائرات التابعة لمجموعة القوات العسكرية في كامتشاتكا، في حالة التأهب القتالي لتنفيذ مهام الدفاع الجوي على منظومات صواريخ جديدة من نوع "أس-400 تريومف".


    وقال مارتوف للصحفيين، اليوم "كانت منظومات الصواريخ "إس-300" القديمة تؤمن الحدود الجوية للبلاد خلال أكثر من ربع قرن وبشكل آمن، أما قدرات المنظومة "إس-400"، فهي تسمح بالكشف عن أهداف جوية على مسافة أكثر من 600 كيلومتر وتتفوق بعدة مرات بفعالية مواصفاتها القتالية على منظومات الدفاع الجوي للدول الأجنبية".



    يذكر أن وزارة الدفاع الروسية كانت قد أعلنت قبل ذلك، أن وحدات الدفاع الجوي والفضائي سيتم تزويدها، خلال العام الجاري، بنماذج جديدة من الأسلحة الحديثة، بما فيها رادارات لكشف الطيران المنخفض، ومحطات تحكم لاسلكي، إضافة إلى منظومات "إس — 400" لصواريخ الدفاع الجوي ، ومجموعتين قتاليين من منظومة "بانتسير — إس" قصيرة المدى، للتصدي لأي هجوم محتمل على وحدات الدفاع الجوي والفضائي من ارتفاعات منخفضة.



    وأشار بيان عن وزارة الدفاع الروسية بهذا الصدد، إلى أن قطاع مسؤولية الجيش الجديد يضم المجال الجوي لـــ 29 كياناً فيدرالياً وما يزيد عن 3 آلاف كم من حدود روسيا الدولية. وبالإضافة إلى ذلك سيقوم الطيارون الذين يخدمون في هذا التجمع بتنفيذ المهام القتالية-التدريبية في سماء كل من قيرغيزيا وطاجكستان وكازاخستان، وكذلك مهام البحث والإنقاذ أثناء إطلاق وهبوط المركبات الفضائية التي يقودها الإنسان.



    وسيقوم هذا الجيش بتنفيذ المهام المخصصة له بواسطة المقاتلات الاعتراضية من طراز ميغ — "31 بيه.أم"، وقاذفات الجبهة من طراز سوخوي — "24 أم"، والمروحيات من طراز "مي — 8 أ.أم تيه. شي"، و"مي-24" و"مي-26"، بالإضافة إلى منظومات صواريخ الدفاع الجوي من طراز "إس — 300 بيه.أس".

  • #2
    رد: وضع منظومات صواريخ "إس-400" في شبه جزيرة كامتشاتكا في حالة التأهب القتالي



    منظومة خطيرة لو تدمج مع منظمة الباتريوت عندنا

    تعمل شبكة دفاع جوي باذن الله خطيرة

    تعليق


    • #3
      رد: وضع منظومات صواريخ

      روسيا مصره على اعتناق العقيده العسكريه الدفاعيه برغم امتلاكها لكل الامكانيات لتبنى العقيده الهجوميه بصراحه مش عارف الروس بيفكروا ازاى !
      sigpic

      تعليق

      ما الذي يحدث

      تقليص

      المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

      من نحن

      الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

      تواصلوا معنا

      للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

      editor@nsaforum.com

      لاعلاناتكم

      لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

      editor@nsaforum.com

      يعمل...
      X