إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صفات فكر المحور الإيراني الإخواني العجيبة و الخطيرة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صفات فكر المحور الإيراني الإخواني العجيبة و الخطيرة

    الفكر السياسي المضطرب المتناقض المتلون لدى المحور الإيراني الإخواني هو خلف معظم ما تعانيه أمتنا من مشاكل و أزمات لأنهم يصنعون الرأي العام العريي و الإسلامي بشكل منحرف و خطير و مدمر و ممزق و العجيب رغم هذه التناقضات أنهم الأكثر اتباعاً و ثقة

    يرجى الاطلاع على صفات هذا الفكر و الإجابة على هذا السؤال
    هل فكر هؤلاء يبني دولة و حضارة و هل يصلحون لقيادة المشروع الإسلامي و نهضة الأمة ؟؟؟
    و إذا تصدروا لقيادة الأمة كيف سيكون حالها ؟؟؟
    جوابي ما نراه على أرض الواقع من مآسي و نكبات
    كم أشعر بالاشمئزاز من أصحاب الفكر الاخواني الذين بذلوا قصارى جهدهم للحصول على الإقامة أو جنسية الدول الغربية و ربما ركبوا البحار مغامرين بحياتهم من أجلها و بعد أن حصلوا عليها لا هم لهم سوى التحريض على تلك الدول التي استضافتهم و أكرمتهم و إشاعة الأحقاد عليهم التي هي أهم أسباب صنع الارهاب عن طريق رميهم بشتى التهم مثل التآمر عى الإسلام و المسلمين و تحميلهم سبب مشاكل المسلمين و تخلفهم و فشلهم فهل هذه من المروءة و الوفاء و أخلاق العروبة و الإسلام ؟؟؟!!!
    كم أشعر بالاشمئزاز من ذاك الذي يذهب طواعية للعيش في كنف الاحتلال الصليبي بدلا من أن يأت إليه و خاصة الذي يعيش في بريطانيا مؤسس إسرائيل و في أمريكا أكبر داعم لها و ربما ركب البحار مجازفاً بحياته إليهم تاركاً أرض الرباط و الجهاد و المقاومة و البركة ، و يتبجح من هناك بالمقاومة و العزة و الكرامة و يتحدث عن الاحتلال و يرمي الآخرين بالخيانة و الخذلان و الكفر و النفاق فعجبي منه كيف لا يذوب خجلا من فعلته و تناقضاته.
    و كم أشعر بالاشمئزاز من ذاك الذي يتحدث عن المبادئ و العزة و الكرامة و الاحتلال و المقاومة و يتهم بعض الدول بالخيانة و العمالة و الصهينة و التآمر على الاسلام و حلمه ان يحصل على تأشيرة عمل أو جنسية هذه البلاد و إذا تم إخراجه أو سحب جنسية بلد الخيانة لكي يذهب إلى بلاد العزة و المقاومة و أرض الرباط و الجهاد يحزن حزناً شديداً و العجيب يحزن معه أصحابه و يقيمون مأتم بتناقض و اضطراب فكري عنيف يتحدثون عن الاحتلال و الخيانة و يذهبون طواعية للعيش في كنفهم و يحزنون لفراقهم .
    و كم أشعر بالاشمئزاز ممن يرفع شعار الإسلام هو الحل و لا هم له سوى الطعن بمن يحكم بما أنزل الله و يرميه بالخيانة و الصهينة و يصنع رمزاً إسلامياً من أشد العلمانية تطرفاً مثل حكومة أردوغان .
    و كم أشعر بالاشمئزاز ممن يتحدث عن خطر الروافض و إيران و يدافع و اتخذ رموز ممن يتعاون معهم و يخدم مشروعهم مثل مرسي و أردوغان و الإخوان و حماس و الجهاد الاسلامي و يبرر لهم بأن هذا من السياسة أما لغيرهم فخيانة إدواجية معايير مقززة.
    و كم أشعر بالاشمئزاز ممن يرمي الآخرين بالصهينة و الخيانة و الخذلان و يدافع و اتخذ رموز ممن يقيم علاقات مع إسرائيل و يتعاون معها عسكرياً و أمنياً مثل مرسي و أردوغان و قطر
    و كم أشعر بالاشمئزاز ممن يتباكي على دماء المسلمين و الأطفال و اتخذ رمزا ممن هو عضو في حلف الناتو الذي احتل العراق و قاده في أفغانستان مثل حكومة أردوغان دموع تماسيح و تجارة بالدماء رخيصة و ناصية خاطئة كاذبة .
    و كم أشعر بالإشمئزاز ممن يزج بفلسطين في كل شاردة و واردة مثل النظام الايراني و الأسدي و يدعي أن عدائه لأمريكا و الغرب بسسبها و اتخذ رموز و حلفاء من يقيم علاقات و يتعاون مع إسرائيل مثل أردوغان و مرسي و قطر و المقزز أن حلمه الحصول على تأشيرة هجرة لهذه البلدان تجارة بقضايا الأمة قديمة و منتهية الصلاحية و هناك من يريد تسويقها اليوم.
    و كم أشعر بالاشمئزاز ممن يدعون الغيرة على الإسلام و الإسلاميين و يتحدثون بلغة الشبيحة و البلطجية السب و الشتم لغة الإقصاء و الاستبداد و فرض الرأي الواحد و الذي يتحدث باسم الدين أشد ضرراً لأنه يسئ للإسلام أما ذاك فيسئ لحزبه و ملته.
    فلو خالفهم الرأي شيخ الإسلام يصبح علماني منافق متصهين خائن جامي من علماء السلطان و لو أيدهم أشد العلمانية تطرفاً يصنعون منه رمزاً و باسم الإسلام مثل صاحبهم أردوغان .
    و كم أشعر بالاشمئزاز من الذين بلدانهم الإسلامية يشتم فيها الرسول عليه الصلاة و السلام صباح مساء و بألفاظ تزول منها الجبال و يطالبون غير المسلمين الذين لا يؤمنون به أصلا بتقديسه هذا يدل على أن انتصارهم لأنفسهم و من التجارة بالدين .
    و كم أشعر بالاشمئزاز منى أصحاب الفكر الاخواني الذين يحرضون و يشيعون الأحقاد و االكراهية على أمريكا و الغرب و إذا حصل عمل إرهابي ينفر من الإسلام و المسلمين و يسئ لنبيهم يباركوه و إذا حصلت ردة فعل من بعضهم و أساؤوا لنبي الإسلام يدعون الغيرة عليه و هم سبب الإساءة الحقيقية .
    أشعر بالغثيان من التناقض الفكري الحاد لدى أصحاب الفكر الثوري الإسلامي الإخواني ، يصفون دول الخليج بالضعيفة و العميلة و الخائنة و المتصهينة و عندما تحل مصيبة بالأمة يستنجدون بهم و يرمونهم بالتخاذل و لا يستنجدون بدولهم و رموزهم مثل :
    رمزهم أردوغان الذي يتبجحون باقتصاده القوي و جيشه العرمرم و صناعاته العسكرية المذهلة و الغريب لا يستنجدون به في قضايا الأمة و لا يطالبونه بأضعف الإيمان قطع العلاقات مع إسرائيل و إيران
    و حزب النهضة الإخواني بتونس التي أذهلت العالم بثورتها و حكومة البشير الإخوانية
    و اخوان ليبيا الذين هزموا حفتر و حزب العدالة المغربي الحاكم و حزب الإخوان الاردني
    و مجاهدوا القاعدة التي تذهل العالم بانتصاراتها و التي هدفها تحرير القدس
    و إخوان اليمن الأبطال الذين أسقطوا صالح و الآن جاء دورهم لتحرير القدس و إخوان مصر الذين هتفوا على القدس رايحين بالملايين فاليوم يومكم .
    و إيران حليفة الإخوان و زعيمة حلف المقاومة و الممانعة التي تتبجح بصواريخها البالستية
    فهل رأيتم عاقل يستنجد بضعيف و خائن و عميل و لا يستنجد برموزه الأقوياء أصحاب المبادئ و الشجاعة ألا يدل ذلك على اختلال و اعتلال فكري مقزز ؟؟؟!!!
    المقزز أن أنصار حماس يعيشون بين أولادهم آمنون في ظل الأنظمة التي يتهمونها بخذلان حماس و التآمر على الإسلام و الإسلاميين و يحرضون حماس على العناد و يصفقون لها و يتهمون من ينتقد حماس بالصهينة و الذي يدفع الثمن هو الشعب الفلسطيني المسكين المغلوب على أمره فلو غادروا تلك البلدان التي يتهمونها بالخيانة و الصهينة ليعيشوا في ظل خلافو و عدالة و حرية حماس و الحكومات الإخوانية حتى يعانوا ما يعانيه الشعب و يذوقوا ما يذوقه لاحترمنا آرائهم و أثبتوا أنهم أصحاب مبادئ و قيم و ليسوا تجار قضايا و دماء ، لأن من كان المال مقدم عنده على الكرامة و المبدأ لا يحق له الحديث عن العزة و الكرامة و المبادئ و الرمي بالصهينة و الخيانة !!!!
    و الغريب و من الظلم الشنيع أن أنصار الإخوان يعتبرون من ينتقد حماس لتصرفاتها غير المتوازنة غيرة و حزناً على الدماء البريئة التي تراق دون جدوى بأنه يفرح بقتل الشعب الفلسطيني و قتل الأطفال و النساء و الشيوخ و يتمنى نصر إسرائيل و بالتالي يكفرونهم .
    عجبي من أصحاب الأهواء الادعياء المتناقضون الإقصائيون الحاقدون على المختلف ربما يصفون أنفسهم و يعبرون عن مشاعرهم لقد فرحوا و باركوا عندما غزا العراق الكويت و هللوا و صمتوا عندما اعتدى الحوثيون على حرمة بلاد الحرمين التي تضم مقدساتهم !!
    فهل يوجد إنسان ذو عقل سليم و مشاعر إنسانية بغض النظر عن دينه و عرقه يفرح بقتل الاطفال و النساء و الأبرياء؟؟؟!!!
    و كم أشعر بالاشمئزاز من تجار الدماء و الثورات و القضايا الذين يستغلونها لإثارة الاحقاد على العرب و المسلمين فتجدهم يتحدثون عن أهمية المقاومة و الجهاد و ضرورته و يشجع على إثارة الحروب العبثية و على عناد من يثيرها و هو يعلم أنها سوف تتسبب بضحايا كثر و دمار كبير دون جدوى و إذا سالت الدماء يصبح ينوح مثل النساء مدعياً الغيرة على دماء المسلمين و يوزع صكوك الخيانة و الصهينة و الخذلان يميناً و شمالاً على العرب و المسلمين لإثارة الاحقاد عليهم فهل استشرتم العرب و المسلمين بإثارة هذه الحروب العبثية و أعطوكم الضوء الاخضر و بعد ذلك خذلوكم ؟؟؟!!!
    و كم أشعر بالاشمئزاز ممن يتحدث عن المقاومة و الممانعة و بلده تعاني أقسى أنواع الاحتلال و الظلم من نظامه الثوري القمعي العسكري الاستبدادي الدموي.
    و كم أشعر بالاشمئزاز ممن يقولون قطرة دم تعادل أموال الخليج و تجد بلدانهم أكثر من يستهين بسفك الدماء و يباركون و يصمتون و يلتمسون الاعذار لمن يركب البحار مجازفاً بحياته و حياة أولاده من أجل الحصول على المال من أعدائه الصليبيين و حلمه الحصول على تأشيرة عمل من أجل المال لدى أعدائه و الخونة و المتآمرين على الإسلام و المسلمين على حد زعمه .
    و كم أشعر بالاشمئزاز ممن يصدق الأنظمة و التنظيمات الشعاراتية التي تحول الهزيمة لنصر و يروج لهم ذلك .
    و كم أشعر بالاشمئزاز ممن يتحدث عن العزة و الكرامة و الخلافة و شعب هذه الخلافة يعيش على مساعدات أعداءه
    و كم أشعر بالاشمئزاز ممن يتفاخر بفضائل بلده و شرفها و قد غادرها ليقيم في دول الخونة و المتآمرين و أعداء الإسلام
    و كم أشعر بالاشمئزاز ممن يتحدث عن التعامل على أساس المصالح و كأنه أمر معيب علماً بأن تحقيق المصالح مقصد من مقاصد الشريعة و السفيه يحجر عليه شرعاً لأنه يعمل ضد مصلحته ، و الغريب يطالبون أمريكا التحلي بأعلى درجات الإيمان و هو الإحسان بأن يكون عملها خالصاً لله و ليس فيه مصلحة شخصية .
    و كم أشعر بالاشمئزاز ممن يستشهد بالآيات القرآنية و الأحاديث النبوية بما يخالف الواقع و العقل و المنطق لكي ينتصر لحزبيته لأنه من أبشع صور تشويه صورة الإسلام و التنفير منه و التشكيك به .

    و كم أشعر بالاشمئزاز من أصحاب الفكر الاخواني الذين يتحدثون باسم الاسلام و يدعون أنه يرفضون حدود سايكس بيكو و أنهم ضد الوطنية عندما يتعلق الأمر بالسعودية علما بأن السعودية هي الدولة العربية الوحيدة التي رسمت حدودها بأيدي عربية و تجدهم بنفس الوقت يتفاخرون بالدول التي يحكمها رموزهم مثل تركيا التي أسسها أتاتورك أول من استورد العلمانية إلى بلاد المسلمين و تراهم يتبجحون بجنسيتهم بلهجة شوفينية متطرفة ويستخفون بالجنسيات الأخرى فذاك يتحدث عن طرش البحر و طرش البر و ذاك يتفاخر بمصريته و ذاك بسوريته و ذاك بعراقيته و ذاك بيمنيته.
    تناقض و تضليل و ازدواجية معايير و اضطراب فكري عنيف وهوى متبع و حزبية مقيتة و أنانية مفرطة .
    و الأدلة بالتفصيل في الروابط أدناه

    عبدالحق صادق

    الشواهد :
    الكذب السياسي من أخطر ما يهدد الأمة
     إشارة إلى الروابط أدناه : التي تثبت أن الكذب و التلون منهج سياسي عند الإخوان أما عند إيران فهو معروف لأغلب الناس الاعتدال و الالتزام ب...

    تناقضات مرسي الفاخرة ( أمريكا - إسرائيل - إيران - القضاء - الجيش - السيسي )
    http://abdulhaksadek.blogspot.com/2013/04/13-2.ht
    أردوغان رمز مقاومة الإخوان يقيم علاقات مميزة و تعاون مع إيران و إسرائيل

    http://abdulhaksadek.blogspot.com/20...post_3791.html
    علاقة الإخوان مع النظام الايراني استراتيجية و ليست مجرد علاقة عادية
    إشارة إلى المقاطع والروابط  أدناه : التي تثبت صحة هذا الكلام بات من المعروف أن إيران التي يحكمها نظام الخميني أعدى أعداء الأمة لأن هدفها...

    أسئلة أتحدى الإخوان الإجابة عليها ( 18حالة تظهر التلون السياسي لدى الإخوان )
    التلون و الكذب السياسي من أخطر ما يهدد الأمة اليوم و سوف اعرض بعض الحالات التي تبين التناقض و التلون السياسي لدى الاخوان و هذه أكبر دليل عل...

    اردوغان رمز الاخوان يدعو إلى العلمانية التي يكفرونها و يرخص للخنا
    إشارة إلى المقاطع و الروابط أدناه : التي تبين أن أردوغان يدعو إلى العلمانية و ينصح بها و يدافع عن حقوق المثليين  و علمانية تركيا علمانية ...

    حكومة مرسي الإخوانية ( إسلامية ) أم ( علمانية ) ؟؟؟
    http://abdulhaksadek.blogspot.com/20...post_7930.html

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X