إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

روسيا.. وضع قوات الدفاع الجوي والصاروخي في حالة التأهب القصوى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • روسيا.. وضع قوات الدفاع الجوي والصاروخي في حالة التأهب القصوى



    وُضعت وحدات قوات الدفاع الجوي والصاروخي المرابطة في العاصمة موسكو في حالة التأهب القصوى بدءاً من الثلاثاء 18 أغسطس/آب في إطار تدريبات مشتركة لرابطة الدول المستقلة.

    وأوضح العقيد أليكسي زولوتوخين المتحدث باسم القوات الجوية الفضائية في روسيا، أن تدريبات "الصداقة الحربية-2015" في يومها الأول شملت قرابة 20 وحدة عسكرية تابعة لقوات الدول التي تشارك في منظومة الدفاع الجوي الموحدة لرابطة الدول المستقلة، إذ تم وضع كافة هذه الوحدات في حالة التأهب القصوى.

    وأوضح المتحدث أن المرحلة النشطة من التدريبات ستجري في ميدان "أشولوك" بمقاطعة أستراخان الروسية، حيث وصل العسكريون والآليات العسكرية للدول المشاركة في التدريبات.

    وستستمر التدريبات التي تجري على 3 مراحل، حتى 11 سبتمبر/أيلول المقبل.

    وبالإضافة إلى روسيا، تشارك في التدريبات بيلاروسيا وكازاخستان وطاجيكستان وقرغيزيا وأرمينيا، أما الدول الأخرى فتشارك في التدريبات بصفة مراقبين.

    وتشارك روسيا في التدريبات بأكثر من ألف عسكري وأكثر من 200 منظومة قتالية، بما في ذلك منظومات "إس-300" و"إس-400"، ومقاتلات "ميغ-29" وسوخوي "سو-27" و"سو-30" و"ميغ-31"، وقاذفات "سو-24" و"سو-34" وطائرات هجومية "سو-25"، وطائرات "تو-22" ومروحيات "مي- 8 آ أم تي شا " (تيرميناتور).

    المصدر: تاس

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X