إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تدريبات جوية للولايات المتحدة وعشرة من حلفائها في اوروبا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تدريبات جوية للولايات المتحدة وعشرة من حلفائها في اوروبا

    اعلن الجيش الاميركي في 18 آب /أغسطس انه سيجري تدريبات جوية مهمة تستمر اربعة اسابيع في اوروبا يشارك فيها اكثر من الف مظلي من دول حلف شمال الاطلسي. وقالت القيادة الاميركية المتمركزة في غرافنفور جنوب المانيا في بيان ان هذا التدريب الذي سيجري في المانيا وبلغاريا ورومانيا وايطاليا "يشكل اهم تدريب للقوات المحمولة جوا للحلفاء في القارة منذ انتهاء الحرب الباردة".

    وسيشارك اكثر من 4800 جندي من احد عشر بلدا في الحلف في هذا التدريب الذي سيستمر حتى 13 ايلول/سبتمبر وسيبلغ ذروته في 26 آب/اغسطس بعمليات انزال متزامنة في بلغاريا (منطقة التدريب نوفو سيلو) والمانيا (قطاع هوهنفيلز). وسيقفز اكثر من الف مظلي في هذا اليوم الذي دعيت وسائل الاعلام الى حضوره.

    واكد البيان ان التدريب يهدف الى "اظهار قدرة الحلف على الانتشار بسرعة والعمل دعما للحفاظ على اوروبا قوية وآمنة"، بينما تشعر عدة جمهوريات سوفياتية سابقة انضمت الى الحلف بانها مهددة من روسيا المتهمة بدعم المتمردين في شرق اوكرانيا.

    وعلى الرغم من هدنة ابرمت في شباط/فبراير، تكثفت المواجهات في الايام الماضية في منطقة النزاع بين الجيش الاوكراني والمتمردين الموالين لروسيا في شرق البلاد. وقد قتل حوالى 6800 شخص في 16 شهرا في هذا النزاع.

    وقال بيان الجيش الاميركي ان جنودا من بلغاريا وفرنسا وايطاليا وهولندا وبولندا والبرتغال واسبانيا وبريطانيا والولايات المتحدة سيشاركون في التدريب الذي يحمل اسم "الرد السريع 15"، سويفت ريسبونس 15.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X