إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

روسيا والصين تخططان لتوقيع 22 اتفاقية تعاون خلال زيارة بوتين إلى بكين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • روسيا والصين تخططان لتوقيع 22 اتفاقية تعاون خلال زيارة بوتين إلى بكين



    تخطط موسكو وبكين لتوقيع 22 اتفاقية تعاون خلال زيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى الصين في بداية شهر سبتمبر/أيلول القادم.

    وأفاد السفير الروسي لدى الصين، أندريه دينيسوف، بأن الرئيس فلاديمير بوتين سيقوم بزيارة إلى الصين في الفترة من 2 — 3 سبتمبر/أيلول بدعوة من نظيره الصيني شي جين بينغ.

    وسيشارك الرئيس بوتين بتاريخ 3 سبتمبر/أيلول في الاحتفالات بمناسبة الذكرى الـ70 للانتصار على اليابان وانتهاء الحرب العالمية الثانية.

    ومن المتوقع أن يعقد الرئيس الروسي والوفد المرافق له في بكين سلسلة من المحادثات مع الجانب الصيني حول التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين.

    وقال أندريه دينيسوف في هذا الصدد: "لدينا قائمة من 22 وثيقة تعاون جاهزة للتوقيع، ويرتبط عدد منها بالمشاريع المشتركة في مجال البنية التحتية والقطاعين المالي والمصرفي".

    وتعد الصين أحد أهم الشركاء التجاريين لروسيا، حيث بلغ حجم التبادل التجاري بين البلدين خلال الثلث الأول من العام الحالي (من يناير/كانون الثاني إلى أبريل/نيسان) 19.5 مليار دولار.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X