إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Post "محافظو أمريكا" يعترضون على إنشاء مصلى بمطار أورلاندو

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Post "محافظو أمريكا" يعترضون على إنشاء مصلى بمطار أورلاندو



    أثار إعلان "مطار أورلاندو" بـ"الولايات المتحدة" عن إنشاء مصلى ومرافق بتكلفة 250 ألف دولار؛ لتمكين المسلمين من أداء الشعائر أثناء السفر، الهياج لدى المحافظين؛ مؤكدين رفضهم للمشروع. وأرجع حزب المحافظين رفضه، إلى أنه بتمويل من دافعي الضرائب، في حين رأى آخرون أنه مجال للأسلمة وتطبيق الشريعة الإسلامية على أرض "أورلاندو"، بحسب شبكة الآلوكة.

    وردًّا على هذه الادِّعاءات، أكد المسؤولون أن الدولة تنفق 30% فقط على المصلى، ويدفع الباقي المتاجر والفنادق والخدمات المحيطة بالمطار، وأن المصلى سيكون مفتوحًا أمام المسافرين من المسلمين وغيرهم لممارسة شعائرهم بطريقتهم خاصة.

    ويتكون حزب "المحافظون"، من مجموعة سياسية أمريكية، تميل إلى اليمين المسيحي المتطرف، آمنت بقوة أمريكا وهيمنتها على العالم.

    وهم أيضاً جماعة ذات ميول صهيونية مغلفة بعداء شديد للعرب والمسلمين، حددت مسار السياسة الخارجية الأمريكية في عهد جورج دبليو بوش، وعملوا على بلورة سياسة تجيز استعمال قوة أمريكا العسكرية للوصول إلى أهدافها، من دون النظر إلى أية اعتراضات.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X