إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"إسرائيل" تروّج لاحتمالات تنفيذ "داعش" عمليات ضدها في أوروبا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "إسرائيل" تروّج لاحتمالات تنفيذ "داعش" عمليات ضدها في أوروبا



    حذرت ما تسمّى قيادة مكافحة الإرهاب في "إسرائيل"، من احتمال تنفيذ تنظيم الدولة (داعش)، عمليات ضد أهداف "إسرائيلية" و يهودية، في أوروبا وأفريقيا.

    وبحسب موقع (معاريف) فإن "قيادة مكافحة الإرهاب، وبالاعتماد على معلومات استخبارية وتحليل لنمط سلوك داعش والعمليات التي نظمها الإسلام الأصولي في كل من كندا وبلجيكيا وأستراليا وفرنسا والدنمارك في العام الأخير، ترى أن هناك مخاوف من تنفيذ عمليات إضافية ضد أهداف غربية بما فيها "إسرائيلية" ويهودية في دول غرب وشمال أوروبا".

    وتخشى قيادة مكافحة الإرهاب من عودة "خريجي سورية والعراق من عناصر داعش إلى بلدانهم الأوروبية الأصلية، وانضمام مجموعات محلية لم تكن في ميادين القتال المذكورة، إلى النشاط داخل الدول الأوروبية".

    كما يتطرق التحذير "الإسرائيلي" إلى "عمليات محتملة ينفذها تنظيم الشباب الصومالي ضد مؤسسات وأهداف غربية و"إسرائيلية" ويهودية في كينيا، وباقي دول القرن الأفريقي، فضلاً عن التهديد الذي تشكله منظمة بو كو حرام في نيجيريا وتنظيمات القاعدة وداعش في دول المغرب شمالي أفريقيا".

    كما حذرت قيادة مكافحة الإرهاب "الإسرائيليين" من السفر إلى بلدان عربية مصنفة كدول معادية، مثل سورية واليمن والعراق والسعودية.

    وعادة ما تروج "إسرائيل" لمثل هذه المخاوف عشية الأعياد اليهودية.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X