إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انخفاض أسعار الروبل يصب في مصلحة مصدّري الأسلحة الروسية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • انخفاض أسعار الروبل يصب في مصلحة مصدّري الأسلحة الروسية




    أعلنت شركة تصدير الأسلحة الروسية عن قيمة الطلبات على الطائرات الحربية الروسية.


    كشف أناتولي إيسايكين، المدير العام لشركة تصدير الأسلحة الروسية (روس أوبورون أكسبورت)، للصحفيين اليوم (25/8/2015) أن الطلبات على الطائرت الحربية من إنتاج روسيا تبلغ أكثر من 18 مليار دولار، فيما يفوق إجمالي الطلبات على الصادرات الروسية من الأسلحة 40 مليار دولار.

    وذكر مدير عام "روس أوبورون أكسبورت" الذي تحدث للصحفيين بمناسبة افتتاح معرض "ماكس 2015" للطيران أن صادرات الشركة تشمل مقاتلات "سو-35" و"ميغ-29إم" وطائرات النقل العسكرية "إيل-76إم دي-90أ" وطائرات التدريب والقتال "ياك-130" وطائرات الهليكوبتر "مي-28إن أ" و"كا-52" و"كا-226تي" و"مي-26تي2".

    ومن جانبه قال دميتري روغوزين، نائب رئيس الحكومة الروسية لشؤون التصنيع العسكري، للصحفيين إن انخفاض أسعار العملة الروسية (الروبل) سيترك أثره الإيجابي على تصدير الأسلحة الروسية.

    وأشار إلى أن انخفاض أسعار العملة المحلية يصب في مصلحة المصدّرين، إذ أن ذلك يرفع إيرادات مَن يبيعون منتجاتهم إلى الدول الأجنبية ويمكّنهم من اقتناء المزيد من المكنات اللازمة لتطوير وزيادة الإنتاج.

    واحتلت روسيا المركز الثاني في صادرات الأسلحة في الفترة 2010 — 2014. وبلغت صادراتها من الأسلحة خلال عام 2014، 15 مليار دولار على وجه التقريب.

    وسجلت أسعار العملة الروسية في سوق روسيا في الفترة الأخيرة انخفاضا ملحوظا أمام العملات الأجنبية، ولكنها استعادت قدرا من القيمة المفقودة صباح اليوم.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X