إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إعلام الصهاينة: الأسد لن يرد على مواصلة قصفنا لسورية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إعلام الصهاينة: الأسد لن يرد على مواصلة قصفنا لسورية






    أبرزت جميع قنوات التلفزة الصهيونية والصحف الجادة "الإسرائيلية"في صدارة نشراتها وصفحاتها الرئيسة استنتاجها بأن الأسد لن يرد على مواصلة تنفيذ جيش الصهاينة هجماته داخل سورية ، حيث برز العنوان التالي : "الأسد يلمح: لن نرد على "إسرائيل".
    وأكدت وسائل إعلام الصهاينة أن رئيس النظام السوري بشار الأسد منح الجيش الصهيوني ضوءا أخضر لمواصلة تنفيذ هجمات داخل سورية، من خلال تأكيده على أن معركته الأولى مع حركات المعارضة التي تقاتل نظامه.
    ونوّهت قناة التلفزة "الإسرائيلية" الثانية مساء امس الاثنين إلى أن تشديد الأسد في مقابلته التي بثت مقاطع منها قناة المنار التابعة لحزب الله , على أن "التنظيمات الإرهابية أخطر من "إسرائيل" وتشديده على أن على رأس أولوياته حسم المواجهة معها، يدلل على أنه لن يحرك ساكنا في حال واصلت "إسرائيل" تنفيذ ضربات في قلب بلاده.
    وفي السياق ذاته، أكد عدد من كبار المعلقين العسكريين في تل أبيب أنه على الرغم من حرص "إسرائيل" على الرد على عمليات إطلاق الصواريخ التي نفذت انطلاقا من الجولان باتجاه منطقة الجليل المحتل، إلا أنه لا يوجد لدى "إسرائيل" أي مصلحة في التورط في الصراع الدائر.
    وقال المعلق العسكري في قناة التلفزة العاشرة "ألون بن دافيد" : "إن كان هناك فريق تتمنى "إسرائيل" له النجاح في المواجهة فهو بكل تأكيد نظام الأسد وحلفاؤه"، مشددا على أن آخر ما يخدم المصالح "الإسرائيلية" هو سقوط النظام في الوقت الحالي وسيطرة الجماعات الإسلامية السنية.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X