إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الكرملين: بوتين يزور الصين يومي 2 - 3 أيلول/ سبتمبر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الكرملين: بوتين يزور الصين يومي 2 - 3 أيلول/ سبتمبر




    أعلنت إدارة الإعلام في الكرملين اليوم الأربعاء 26 آب/ أغسطس، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيقوم بزيارة إلى الصين يومي 2 - 3 أيلول/ سبتمبر، وأنه من المقرر خلال هذه الزيارة توقيع وثائق مشتركة.


    وجاء في بيان الكرملين: "بدعوة من رئيس جمهورية الصين الشعبية شي جين بينغ، يقوم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يومي 2 — 3 أيلول/ سبتمبر بزيارة جمهورية الصين الشعبية للمشاركة في المراسم الاحتفالية بمناسبة مرور 70 عاما على انتصار الشعب الصيني في حرب المقاومة مع اليابان وانتهاء الحرب العالمية الثانية".



    ووفقا لإدارة الإعلام يخطط الرئيسان لإجراء مباحثات حول قضايا تطوير العلاقات الثنائية وتنفيذ الاتفاقيات التي أبرمت خلال زيارة شي جين بينغ إلى موسكو في شهر أيار/ مايو الماضي على هامش قمتي "بريكس" ومنظمة شنغهاي للتعاون.



    كما أشارت إدارة الإعلام إلى أن الرئيسين سيتبادلان وجهات النظر حول المسائل الدولية والإقليمية القائمة وإمكانيات تعزيز التعاون في إطار الأمم المتحدة و"مجموعة العشرين" والاتحاد الاقتصادي الأوراسي وغيرها من المنظمات الدولية بشكل متواز مع بناء الاتحاد الاقتصادي الأوراسي مع مشروع طريق الحرير الاقتصادي.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X