إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السجن المشدد 3 سنوات لصحفيي قناة الجزيرة بمصر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السجن المشدد 3 سنوات لصحفيي قناة الجزيرة بمصر




    قضت محكمة مصرية اليوم السبت بالسجن المشدد على عدد من الصحفيين العاملين بقناة الجزيرة الفضائية في القضية المعروفة إعلاميا "بخلية الماريوت".


    فقد قررت المحكمة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، معاقبة كلا من محمد فاضل فهمي، وباهر محمد، وصهيب سعد، وخالد عبد الرؤوف، وشادي عبد الحميد، والأسترالي بيتر جريتسي (غيابيا) بالحبس 3 سنوات.

    وقضت المحكمة أيضا بالسجن 6 أشهر على باهر محمد، وتغريمه مبلغ خمسة آلاف جينه.

    كما قضت المحكمة بالحبس 6 أشهر للمتهم محمد حازم، وبراءة كلًا من خالد عبد الرحمن، ونورا حسن البنا مما نسب لهم بأمر الإحالة.

    وكانت النيابة أسندت إلى المتهمين اتهامات بـ«الانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون لتعطيل أحكام العمل بالدستور والقانون، ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلم الاجتماعي، واستهداف المنشآت العامة، وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر».

    من جهته, قال شقيق المتهم باهر محمد، أحد المتهمين في خلية الماريوت والصادر ضده حكم بالحبس ثلاث سنوات، إن قوات الأمن تحفظت على المتهمين الصادر بحقهم حكم بالحبس؛ ومنهم محمد فاضل فهمي، وذلك بعد حكم اليوم.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X