إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بوتين: التعاون الروسي الصيني سيتطور رغم الاضطرابات الاقتصادية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بوتين: التعاون الروسي الصيني سيتطور رغم الاضطرابات الاقتصادية




    عرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن قناعته خلال لقاء مع نظيره الصيني شي جين بينغ في بكين، اليوم الخميس، بأن المشاريع الكبرى الثنائية ستنفذ رغم الاضطرابات في اقتصاد البلدين وعلى الصعيد العالمي.


    وقال بوتين إنه على ثقة تامة بأن البلدين سيواصلان تعزيز العلاقات بينهما، مؤكدا أن تنفيذ خطط التعاون والمشاريع الثنائية سيؤثر إيجابا على التنمية الاقتصادية في روسيا والصين، وكذلك تطوير الاقتصاد العالمي ككل.

    من جانبه أعرب شي جين بينغ عن أمله في أن تعزز بكين وموسكو التعاون الثنائي في المستقبل، مشيرا إلى أن العلاقات الثنائية الجيدة هي ضمانة متينة للتفاعل الوثيق بين البلدين على الساحة الدولية.

    وأكد الرئيس الصيني أن بكين ستتمسك بتطوير "الشراكة الاستراتيجية الشاملة" مع روسيا، مشيرا إلى وجود منجزات جديدة في مختلف مجالات التعاون الثنائي في العام الحالي.

    وأضاف أن توقيع حوالي 30 وثيقة مشتركة أثناء زيارة بوتين الحالية إلى الصين يدل على نجاح هذه الزيارة.

    يذكر أن عددا من المؤسسات والشركات الروسية والصينية وقعت اليوم الخميس في بكين اتفاقيات تعاون جديدة في مجالات الإنتاج والاستثمار والتجارة.

    وفي هذا السياق قال رئيس شركة "روسنفط" إيغور سيتشين إن شركته وقعت عقودا جديدة مع الشركاء الصينيين بحجم إجمالي يفوق 30 مليار دولار. وأضاف أن شركته ستورد بموجب أحد هذه العقود 4 ملايين طن من النفط في السنة بصورة إضافية إلى أحد مصانع البتروكيماويات في الصين.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X