إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

روسيا تنتج أرماتا- دبابة الجيل الجديد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • روسيا تنتج أرماتا- دبابة الجيل الجديد




    أعلن نائب رئيس الوزراء الروسي ديمتري روغوزين أواخر الأسبوع الماضي أن شركة "أورال فاغون زافود" قامت بتصنيع النماذج الأولى لدبابة الجيل الجديد "Armata" . وأضاف روغوزين خلال تصريحه هذه الملاحظة: "ربما هذه هي أفضل ما تم التوصل إليه في مجال المدرعات الثقيلة في العالم".

    كما تم التأكيد على الالتزام بالمواعيد النهائية الصارمة لصناعة "أرماتا" وتحديد الوظائف التقنية التي اقترحها الخبراء العسكريين على المصممين. والحديث هنا لا يدور عن مجرد دبابة جديدة، بل هي منصة مجنزرة ثقيلة والتي بفضل استخدام التصاميم النموذجية، سيتم تحويلها إلى عربة نقل مشاة ثقيلة، أو إلى مركبة للإصلاح والإنقاذ أو إلى "مدمرة" – تقوم بتأمين الدعم لقوات المدفعية وأنظمة الدفاع الجوي. وبحسب توظيف هذه الآلية لأغراض مختلفة يمكن أن يكون المحرك إما في مقدمة هذه المنصة أو خلفها. أما في حال استخدامها كدبابة فهي ستكون مزودة بذخيرة مدفعية جديدة من عيار 125 ملم. وسوف يتمركز الطاقم في قمرة مصفحة منفصلة و"ليس كما هو معتاد في البرج".

    وبحسب رأي روغوزين، فقد تمكنت الصناعة الروسية من تصميم مدرعة فريدة من نوعها. ومع ذلك، ونظرا لسرية المشروع فقد أكد نائب رئيس الوزراء أن العرض سوف يكون مغلقاً وسيقتصر على قيادة البلاد فقط.


    http://arabic.ruvr.ru/2013_08_23/120054924/






  • #2
    رد: روسيا تنتج أرماتا- دبابة الجيل الجديد

    الفيديو :

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X