إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مدفيديف: روسيا مستعدة لإنشاء قواعد عسكرية جوية في دول منظمة معاهدة الأمن الجماعي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مدفيديف: روسيا مستعدة لإنشاء قواعد عسكرية جوية في دول منظمة معاهدة الأمن الجماعي




    أعلن رئيس الوزراء الروسي، دميتري مدفيديف، اليوم الثلاثاء، أن روسيا مستعدة لإنشاء قواعد عسكرية جوية في دول منظمة معاهدة الأمن الجماعي.

    صرح مدفيديف للصحفيين، عقب لقائه مع نظيره البيلاروسي، أندريه كوبياكوف، اليوم: "فيما يخص مثل هذه الاتفاقيات أو نشر مثل هذا النوع من القواعد، فهي، كما هو معلوم، موجودة, والحديث يدور هنا عن قيرغيزستان وعن أرمينيا، ولا غرابة في ذلك، ونحن في الحقيقة، مستعدون لأن نفعل الشيء نفسه مع الدول التي تربطنا بها علاقات تحالف، ولتكن هذه العلاقات ضمن منظمة معاهدة الأمن الجماعي أو في إطار العلاقات ضمن منظمة معاهدة الأمن الجماعي زائد معاهدة التحالف، كما هو الحال مع بيلاروسيا.
    وتجدر الإشارة إلى أن منظمة معاهدة الأمن الجماعي، كانت قد تأسست على أساس معاهدة الأمن الجماعي نفسها، والموقعة في 15 أيار/ مايو من عام 1992، من قبل البلدان الأعضاء في رابطة الدول المستقلة. وتضمُّ منظمة معاهدة الأمن الجماعي، بعد تعليق عضوية أوزبكستان فيها، كلاً من أرمينيا، وبيلاروسيا، وكازاخستان، وقرغيزستان، وطاجيكستان، بالإضافةً إلى روسيا.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X