إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إيرباص للدفاع والفضاء تعتزم إنشاء محطة صيانة لنظام الاتصالات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إيرباص للدفاع والفضاء تعتزم إنشاء محطة صيانة لنظام الاتصالات






    مواكبة للنمو اللافت الذي يشهده لبنان في سوق أنظمة الاتصالات اللاسلكية الجماعية الأرضي "تترا"، قررت شركة "إيرباص للدفاع والفضاء" وشريكها شركة "سيرتا تشنلز" ش.م.ل، في 7 أيلول/سبتمبر، تطوير محطة صيانة معتمدة لنظام الاتصالات "تترا" في العاصمة اللبنانية بيروت.


    وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع قرار وزارة الداخلية اللبنانية بالتعاقد مع شركة "إيرباص للدفاع والفضاء" وشريكها شركة "سيرتا تشنلز" لتزويد المديرية العامة للامن العام اللبناني بنظام التحكم بشبكة اتصالات "تترا" والذي تم توقيعه سابقاً هذا العام. وستعمل محطة الصيانة الجديدة على توفير الدعم الفني لنظام الاتصالات "تترا" الذي تم تزويده مؤخراً.

    وفي إطار إستراتيجية الدولة اللبنانية الرامية إلى تطوير البنى التحتية المعلوماتية، من المقرر أن تحل شبكة الاتصالات "تترا" محل شبكات الاتصالات التماثلية الحالية، وستكون متوفرة لأكثر من 3000 مستخدم مسجل من الأجهزة الحكومية المعنية؛ مما يعزز من القدرات التقنية في إدرة العمليات المتعلقة بالأمن القومي والنظام العام في سائر المناطق اللبنانية.

    وستمّكن شبكة "تترا" قوات الأمن العام من القيام بالمهمات الخاصة بالاتصالات عبر المواقع الحساسة في لبنان مثل المطارات والموانئ والحدود.

    وتأتي هذه الخطوة للوقوف على التحديات الأمنية المتزايدة نظراً للمتغيرات التي يعيشها المحيط الجغرافي اللبناني.
    وتقدم شركة "إيرباص للدفاع والفضاء" أكثر شبكات الاتصالات "تترا تطوراً في لبنان عبر توفير تغطية كاملة في جميع أنحاء البلاد.

    وتتعاون الشركة مع شريكها شركة "سيرتا تشنلز" فيما يخص مجالات الأمن المعلوماتي.


    تأسست شركت "سيرتا" في عام 2009 حيث توفر الشركة حلول والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال التعاقد مع شركات رائدة لتقديم مجموعة متكاملة من حلول الصوت والبيانات والاتصالات الآمنة وكذلك حلول الأمن المعلوماتي والخدمات المهنية للشركات الثابتة واللاسلكية والوكالات الحكومية ومؤسسات القطاع العام. وتشمل أسواقها الرئيسية منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X