إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

روسيا تحدث المدرعات القتالية "بي ام بي – 3" للجيش الإماراتي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • روسيا تحدث المدرعات القتالية "بي ام بي – 3" للجيش الإماراتي




    أعلن المتحدث باسم شركة "كورغان ماش زافود" الروسية، اليوم الجمعة 11 أيلول/ سبتمبر، أن روسيا على وشك الانتهاء من تنفيذ صفقة تحديث جزء من المدرعات القتالية "بي.أم.بي – 3" للجيش الإماراتي، حيث من المقرر استكمال العمل في أواخر عام 2015 أو بداية عام 2016.

    وقال المتحدث باسم الشركة الروسية: "تملك الإمارات العربية المتحدة نحو 700 عربة قتالية مدرعة من طراز "بي ام بي — 3"، وتخضع 135 عربة منها منذ عام 2013 لعملية تحديث وفقا للعقد الذي تم توقيعه بين شركة "روس أوبورون إكسبورت" الروسية والجانب الإماراتي. وقد تم تحديث أكثر من نصف تلك العربات المدرعة. ونخطط لإنهاء العمل قبل نهاية هذا العام أو في بداية العام المقبل".

    وصنعت "بي ام بي — 3" من أجل نقل الأفراد إلى الخط الأمامي وتزيد من القابلية على المناورة ودرجة التسلح والحماية في ظروف استخدام الأسلحة النووية، بالإضافة إلى العمل المشترك مع الدبابات أثناء المعركة.

    وقد عرضت العربة القتالية المدرعة للمرة الأولى خلال العرض العسكري لعام 1990 بمناسبة الذكرى الـ45 لعيد النصر في الحرب الوطنية العظمى.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X