إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حملة (المشروع الصفوي وأمن الخليج.. فشل وإحباط)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حملة (المشروع الصفوي وأمن الخليج.. فشل وإحباط)



    تنطلق من العاصمة الرياض غداً الاثنين حملة تلفزيونية، تستضيف نخبة من العلماء والمهتمين بالشأن الإيراني من السعودية والعالم الإسلامي، لكشف حقيقة المشروع الصفوي وتهديده لأمن الحرمين خصوصاً، والخليج والمسلمين عموماً
    الحملة تستمر لمدة ثلاثة أيام، حتى الأربعاء الثالث من ذي الحجة 1436، الموافق 16سبتمبر 2015، مجموعة من القنوات الفضائية في بث موحدٍ ومباشرٍ من الساعة (09:00 إلى 11:00 ليلاً) بتوقيت مكة المكرّمة.
    وستحظى الحملة بمشاركة عددٍ كبيرٍ من العلماء والدعاة والمهتمين بالشأن الإيراني من السعودية وخارجها، عبر الاستديو ومن خلال المداخلات الهاتفية.



    ومن أبرز المشاركين سماحة المفتي العام للمملكة العربية السعودية عبدالعزيز آل الشيخ، والمرجع الشيعي السابق الشيخ حسين المؤيد، والأستاذ الدكتور سعود الفنيسان، وعضو مجمع الفقه الإسلامي الدكتور محمد النجيمي، والأستاذ المساعد بجامعة الملك سعود الشيخ الدكتور سعد البريك، والأكاديمي المتخصص في الشأن الإيراني الدكتور نبيل العتوم، وأستاذ الإعلام السياسي الدكتور محمد البشر، والباحث في الفكر الإسلامي الدكتور عمر الزيد، والكاتب والباحث أسامة شحادة، وغيرهم.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X