إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شركة بوينغ تعلن عن تغييرات قيادية لتوسيع تغطيتها للسوق

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شركة بوينغ تعلن عن تغييرات قيادية لتوسيع تغطيتها للسوق




    أعلنت شركة بوينغ (Boeing) الأميركية في 16 أيلول/سبتمبر عن تغييرات إدارية عدّة في موظفيها في مكاتب الشركة بمنطقة الشرق الأوسط وتركيا، وذلك في إطار استراتيجيتها لتعزيز تغطيتها السوقية وشراكات العملاء. وتعتبر منطقة الشرق الأوسط وتركيا من أسرع أسواق الطيران نمواً في العالم، ومن أكثرها تنافسية.

    لقد تم تكليف السيد عمر عريقات، مدير مبيعات بوينغ للطائرات التجارية، بمنصب إضافي كعضو منتدب في قطر. ومن خلال مسؤولياته الموسعة الجديدة، سيساعد عريقات في تعزيز علاقات العملاء، وتطوير ملف بوينغ في السوق. كما تم تكليف السيد ولجت غاتا أورا، المستشار القانوني الإقليمي لعمليات شركة بوينغ في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا، بدور إضافي كمدير تطوير السوق في الإمارات العربية المتحدة. وسيكون كولجت مسؤولاً عن تخطيط وتنفيذ مبادرات رئيسية بالتماشي مع استراتيجية الشركة. ولقد تم تعيين السيدة أيشم سارجين إيشيل، عضواً منتدباً لشركة بوينغ تركيا. وسوف تقود أيشم استراتيجية بوينغ وتنسق جميع أعمال الشركة في تركيا، انطلاقاً من مقر الشركة في أنقرة.

    وسيرفع المسؤولون التنفيذيون في المناصب الجديدة في بوينغ تقاريرهم إلى بيرني دان، رئيس شركة بوينغ الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا.


    وفي تعليقه على هذه التغييرات الإدارية الجديدة، قال دان: "تسمح هذه التغييرات لبوينغ إطلاق المزيد من الموارد والخبرات في الأسواق لقيادة أعمالنا. وتستطيع بوينغ أيضاً زيادة توطين وتوسيع قاعدة موظفيها من خلال الاستفادة من المواهب غير المسبوقة المتاحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا".

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X