إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

زيارة قريبة جدا للملك السعودي إلى روسيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • زيارة قريبة جدا للملك السعودي إلى روسيا




    زيارة الملك السعودي، سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إلى روسيا ستكون قريبة جدا


    موسكو — سبوتنيك
    صرح سفير المملكة العربية السعودية في موسكو، عبد الرحمن بن إبراهيم بن علي الرسي، اليوم الثلاثاء، لوكالة " سبوتنيك" بأن زيارة الملك السعودي، سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إلى روسيا ستكون قريبة جدا، مشيرا إلى رغبة المملكة بإقامة علاقات استراتيجية جيدة.
    وقال السفير: " زيارة العاهل السعودي إلى روسيا قريبة جدا ولكن لا يمكنني الآن تحديد موعدها".
    وشدد السفير على ضرورة بناء علاقات وطيدة مع روسيا قائلا:" المملكة لا تنظر إلى علاقات مؤقتة مع روسيا الاتحادية، الآن ما نقوم به بناء علاقات استراتيجية دائمة مبنية على أسس قوية،…تعاون أمني مهم جدا قطعنا فيه مشوارا كبيرا في مجال محاربة الإرهاب".


  • #2
    رد: زيارة قريبة جدا للملك السعودي إلى روسيا

    خلال الاحتفال باليوم الوطني في سفارة خادم الحرمين

    السفير السعودي: المملكة أكدت جديتها في السعي نحو توثيق العلاقة مع روسيا

    السفير السعودي يلقي كلمته خلال الاحتفال

    موسكو - واس
    نظمت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى روسيا الاتحادية أمس، حفلاً بمناسبة اليوم الوطني ال 85 للمملكة العربية السعودية، في العاصمة الروسية موسكو في فندق الريتز كارلتون بحضور نائب وزير الخارجية الروسي ومبعوث الرئيس للشرق الأوسط ميخائيل بوغدانوف وأعضاء من الحكومة والبرلمان ورجال الأعمال والعسكريين.
    وقال سفير خادم الحرمين الشريفين عبدالرحمن بن إبراهيم الرسي، في كلمة ألقاها بهذه المناسبة، إن هذه الذكرى تعد عزيزة على قلوبنا، وهي ذكرى يوم خالد في ذاكرة ووجدان الإنسان السعودي، أعلن فيه المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن - طيب الله ثراه -، ميلاد دولة الوحدة والتوحد، دولة عربية إسلامية كبرى تسهم في تحقيق الأمن والسلام الدوليين، وتسعى لرفع مستوى التنمية لمواطنيها ورفاهيتهم، وقد تابع مسيرة العطاء والبناء وحمل هذه الأمانة بعون الله أبناؤه من بعده، إلى أن آل الأمر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - الذي يحمل في قلبه هموم وتطلعات شعبه وقضايا أمته ودعم السلام والاستقرار في العالم.
    وأوضح أن هذه المناسبة تحل علينا في وقت تشهد فيه علاقتنا الثنائية مع روسيا الاتحادية الصديقة مرحلة جديدة ونقلة نوعية في جميع مجالاتها، أرست أسسها مشاورات قادة البلدين خلال الاتصالات الهاتفية بين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مع فخامة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وجاءت زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - إلى روسيا منتصف شهر يونيو الماضي وما اثمرته من تفاهمات واتفاقات تعاون لتدشن عهداً جديداً، وتضع هذه العلاقات على مسار تعاوني يؤسس لشراكة استراتيجية، على أساس متين من الثقة المتبادلة والتفاهم والتقارب بين البلدين.
    وأضاف أن المملكة أكدت جديتها في السعي نحو توثيق العلاقة مع روسيا وحرصها على وضع ما تم التوصل إليها من تفاهمات واتفاقات محل التنفيذ بتكثيف زيارات الوفود السعودية إلى روسيا في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والعسكرية والأمنية والثقافية والمعرفية.
    ورفع السفير عبدالرحمن الرسي، باسمه واسم أعضاء السفارة والملحقية والطلبة المبتعثين التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- والأسرة المالكة الكريمة، وشعب المملكة بهذه المناسبة الغالية.
    وتم خلال الحفل استعراض محطات النهضة الشاملة التي تعيشها المملكة، وموقعها القيادي بين دول العالم في النهوض برفاه الإنسان، والحفاظ على الاستقرار والسلام الدوليين من خلال دورها في مجموعة دول العشرين، وتمثيلها لواحدة من أكبر الاقتصادات في العالم.

    نظمت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى روسيا الاتحادية أمس، حفلاً بمناسبة اليوم الوطني ال 85 للمملكة العربية السعودية، في العاصمة الروسية موسكو في فندق الريتز كارلتون بحضور نائب وزير الخارجية الروسي ومبعوث الرئيس للشرق الأوسط ميخائيل بوغدانوف وأعضاء من الحكومة والبرلمان ورجال الأعمال والعسكريين. وقال سفير خادم الحرمين الشريفين عبدالرحمن بن إبراهيم الرسي، في كلمة ألقاها بهذه المناسبة، إن هذه الذكرى تعد عزيزة على قلوبنا،…

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X