إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
تغطية معرض دبي للطيران 2015
تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
-
رد: تغطية معرض دبي للطيران 2015
@Hawk 205
استاذنا القدير هوك
ماهي فائده حاضن التشويش
واقصد اليه العمل حقته ومدى الاستفاده منه
هل يتم هل هو ضد الرادارات ام ضد الصواريخ المضاده للطيران والدفاعات الجويه
وهل ينفع ضد الاس 300 مثلا
تقديري مع خالص شكري لك
عشت يا فاروق هذه الامـــــــــه
----------------------------------------------------------
سلمان سلمان السعد عاش سلمان xx سلمان يسلم سلم الله يمينه
سلمان راعي المجد والمجد سلمان xx سلمان عز لكل من يستعينه
تعليق
-
رد: تغطية معرض دبي للطيران 2015
المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركةالله عليك يا خبيرنا الجوي المتميز .. فعلا تستحق لقب سفير فوق العاده ..
هناك سؤال ..
ماذا تعني .. ؟
صنعنا الجناحان هذا اعرفه
لدينا ايضا صناعات للايفونكس .. لكن هل يقصدون كله هذا الجزء الامامي بما فيه من انظمة الكترونية ورادار . ؟
بالنسبة للرادار APG-63V3 ما تقوم بتصنيعه شركة الالكترونيات المتقدمة هو ثلاث مكونات فقط من الرادار
محول الاشارات التناظرية ، Analog Signal Converter - ASC
مزود الطاقة منخفض الفولتية ، Low Power Voltage Supply - LPVS
Receiver Exciter - RE
تعليق
-
رد: تغطية معرض دبي للطيران 2015
المشاركة الأصلية بواسطة مملكتنا الغاليه مشاهدة المشاركة@Hawk 205
استاذنا القدير هوك
ماهي فائده حاضن التشويش
واقصد اليه العمل حقته ومدى الاستفاده منه
هل يتم هل هو ضد الرادارات ام ضد الصواريخ المضاده للطيران والدفاعات الجويه
وهل ينفع ضد الاس 300 مثلا
تقديري مع خالص شكري لك
DUBAI: Italy powers up combat jamming system for Tornado
Italy’s air force appears set to join an elite group of services capable of fighting their way into hostile territory by using combat aircraft carrying active jamming technology.
Elettronica chief executive Enzo Benigni welcomed Italian defence minister Roberta Pinotti to the company’s stand on the opening day of the show, before announcing that a teaming agreement has been signed to work on an escort jammer pod.
Dubbed the ELT/568 and containing already-proven solid-state transmitters and receivers and active phased array antennas, the pod-based system will be employed for the “interception and effective jamming of a wide field of complex radar threats”, the Italian company says. Its agreement with the nation’s air force is the result of a need to enhance the service’s electronic warfare capabilities in the face of an increased ground-based threat.
“This is a strategic system for combat aircraft, able to cope with modern operational airborne requirements,” Benigni says.
The first expected application will be with Italy’s Panavia Tornado force, but chief marketing and strategy officer Eugenio Santagata says the system could also subsequently be integrated with its Eurofighter.
While the company declines to reveal the exact status of the project, it confirms that the new product has yet to be flown in podded form. However, Santagata notes that an operational system could be available “shortly”.
Design work is ongoing, but the full system is expected to be housed within a pod measuring between 4m (13.1ft) and 6m in length and carried on a combat aircraft’s centerline stores station. Elettronica is aiming to produce a common system for multiple platforms, also including legacy combat aircraft flown by other nations.
“Threats operating in lower bands are making this capability a must,” says Santagata.
The company is already in pursuit of export sales. “We have had a few requests,” Benigni says, while noting that the design uses entirely proprietary equipment. “We have invested a lot of money in our technologies,” he adds.
Once operational, the escort jammer pod will give Italy the capability to undertake missions which can currently be performed using a dedicated asset like Boeing’s EA-18G Growler, which is in service with the US Navy and also on order for Australia.
وهو كما وصفته بانه Escort Jammer Pod وليس للحماية الذاتية Self-protection كالتي موجودة على اطراف اجنحة التايفون
الملون بالاحمر فوق يلخص مهمته (الاعتراض والتشويش الفعال ضد مجموعة واسعة من التهديدات الرادارية المعادية المعقدة) اي يستخدم في عمليات الهجوم الالكتروني ومهام SEAD/DEAD
وفي الفقرة الاخيرة يقول ان هذا حاضن التشويش اذا دخل في الخدمة لدى المقاتلات الايطالية فانها ستقدم نفس القدرات التي كانت توفرها المقاتلة EA-18G Growler الامريكية
تعليق
-
رد: تغطية معرض دبي للطيران 2015
الجزء الثاني ، خاص بصالة العرض الداخلية
------
شركة Boeing الامريكية
شركة MBDA الاوروبية
شركة Dassault الفرنسية
شركة AVIC الصينية
شركة Lockheed Martin الامريكية
شركة Rosoboronexport الروسية
شركة Raytheon الامريكية
شركة Roketsan التركية
صور متنوعة للعارضين
تعليق
-
رد: تغطية معرض دبي للطيران 2015
عسى ايامك ما تنتهي يهالوجه ....
ممكن تشرح لنا عن المعروضات اللي بالصور
وركز لي علي الشركات التركيه ومدى الاستفاده من صناعتهم
عشت يا فاروق هذه الامـــــــــه
----------------------------------------------------------
سلمان سلمان السعد عاش سلمان xx سلمان يسلم سلم الله يمينه
سلمان راعي المجد والمجد سلمان xx سلمان عز لكل من يستعينه
تعليق
-
رد: تغطية معرض دبي للطيران 2015
المشاركة الأصلية بواسطة Hawk 205 مشاهدة المشاركة
ما رأيكم في عد جميع هذه الوحدات في محاولة لمعرفة العدد الحقيقي لوحدات الارسال والاستقبال TRM في الرادار RBE-2 AESA
في الحقيقة قمت بعده وقد استخدمت اسلوب مختلف في عد هذه الوحدات ، وكانت طريقتي في ان احدد نصف الرادار ورسمت خط فاصل يقسم الرادار لقسمين ايمن وايسر
ثم بدأت في عد القسم الايسر عن طريق عد الوحدات الموجودة في كل عمود بشكل منفصل ووضعت عددها فوق كل عمود
ثم جمعتها جميعاً وكان عددها 419 وحدة ، طبعاً هذا للقسم الايسر فقط ، اي ان القسمين سيكون مجموعهما هو 838 وحدة ارسال واستقبال لهذا الرادار
تعليق
-
رد: تغطية معرض دبي للطيران 2015
المشاركة الأصلية بواسطة Hawk 205 مشاهدة المشاركةعرضت شركة Thales نموذج بالحجم الطبيعي لرادار الرافال RBE-2 AESA وقد صورته كما هو ظاهر في الصور السابقة ، وكما تشاهدون ان النموذج معروض بجميع وحدات الارسال والاستقبال فيها ، وقد وضع على واجهته لوح بلاستيكي شفاف لدواعي الحماية
ما رأيكم في عد جميع هذه الوحدات في محاولة لمعرفة العدد الحقيقي لوحدات الارسال والاستقبال TRM في الرادار RBE-2 AESA
في الحقيقة قمت بعده وقد استخدمت اسلوب مختلف في عد هذه الوحدات ، وكانت طريقتي في ان احدد نصف الرادار ورسمت خط فاصل يقسم الرادار لقسمين ايمن وايسر
ثم بدأت في عد القسم الايسر عن طريق عد الوحدات الموجودة في كل عمود بشكل منفصل ووضعت عددها فوق كل عمود
ثم جمعتها جميعاً وكان عددها 419 وحدة ، طبعاً هذا للقسم الايسر فقط ، اي ان القسمين سيكون مجموعهما هو 838 وحدة ارسال واستقبال لهذا الرادار
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااو
انت اسطورة ياهوك
ممتاز
يعني الشركة فشلت فشل ذريع
هي قالت will be some one thousand
هل some هنا تاكيد او بحدود
انت كذا قطعت جدال طويل وبصورة حديثة
مشكور اخ هو
يا اسطورة
تعليق
-
رد: تغطية معرض دبي للطيران 2015
المشاركة الأصلية بواسطة Hawk 205 مشاهدة المشاركةعرضت شركة Thales نموذج بالحجم الطبيعي لرادار الرافال RBE-2 AESA وقد صورته كما هو ظاهر في الصور السابقة ، وكما تشاهدون ان النموذج معروض بجميع وحدات الارسال والاستقبال فيها ، وقد وضع على واجهته لوح بلاستيكي شفاف لدواعي الحماية
ما رأيكم في عد جميع هذه الوحدات في محاولة لمعرفة العدد الحقيقي لوحدات الارسال والاستقبال TRM في الرادار RBE-2 AESA
في الحقيقة قمت بعده وقد استخدمت اسلوب مختلف في عد هذه الوحدات ، وكانت طريقتي في ان احدد نصف الرادار ورسمت خط فاصل يقسم الرادار لقسمين ايمن وايسر
ثم بدأت في عد القسم الايسر عن طريق عد الوحدات الموجودة في كل عمود بشكل منفصل ووضعت عددها فوق كل عمود
ثم جمعتها جميعاً وكان عددها 419 وحدة ، طبعاً هذا للقسم الايسر فقط ، اي ان القسمين سيكون مجموعهما هو 838 وحدة ارسال واستقبال لهذا الرادار
نعم عدك صحيح
the tow halfs are symetrical
النصفين متماثلين
لو اخذ اي واحد صف عمودي عشوائيا من شمال يلاقي نفس العدد في اليمين
انا اخذت الصف الثالث مكتوب 15
عديت اليمين طلعوا ايضا 15
ايضا عدد الصفوق هي 36 وهو عدد زوجي يقبل القسمة على 2 بدون باقي
36/2=18
وانت فعلا حطيت 18 على شمال 18 على اليمين عدك صحيح
100%
تعليق
-
رد: تغطية معرض دبي للطيران 2015
المشاركة الأصلية بواسطة Hawk 205 مشاهدة المشاركةعرضت شركة Thales نموذج بالحجم الطبيعي لرادار الرافال RBE-2 AESA وقد صورته كما هو ظاهر في الصور السابقة ، وكما تشاهدون ان النموذج معروض بجميع وحدات الارسال والاستقبال فيها ، وقد وضع على واجهته لوح بلاستيكي شفاف لدواعي الحماية
ما رأيكم في عد جميع هذه الوحدات في محاولة لمعرفة العدد الحقيقي لوحدات الارسال والاستقبال TRM في الرادار RBE-2 AESA
في الحقيقة قمت بعده وقد استخدمت اسلوب مختلف في عد هذه الوحدات ، وكانت طريقتي في ان احدد نصف الرادار ورسمت خط فاصل يقسم الرادار لقسمين ايمن وايسر
ثم بدأت في عد القسم الايسر عن طريق عد الوحدات الموجودة في كل عمود بشكل منفصل ووضعت عددها فوق كل عمود
ثم جمعتها جميعاً وكان عددها 419 وحدة ، طبعاً هذا للقسم الايسر فقط ، اي ان القسمين سيكون مجموعهما هو 838 وحدة ارسال واستقبال لهذا الرادار
لله درك يا استاذ هوك
هذا ما يسمى ب الضربه القاصمة لسجالات استمرت سنين هدفها المكابرة ونكران الحقيقة
بعيدا عن الرافال
هل لديك علم عن عدد الموديولز في رادار الكابتور اي سمعت انها ستكون مابين ١٦٠٠-١٨٠٠ هل هذا صحيح ؟؟
تعليق
-
رد: تغطية معرض دبي للطيران 2015
المشاركة الأصلية بواسطة 3z000z-24 مشاهدة المشاركةلله درك يا استاذ هوك
هذا ما يسمى ب الضربه القاصمة لسجالات استمرت سنين هدفها المكابرة ونكران الحقيقة
بعيدا عن الرافال
هل لديك علم عن عدد الموديولز في رادار الكابتور اي سمعت انها ستكون مابين ١٦٠٠-١٨٠٠ هل هذا صحيح ؟؟
#797
تعليق
سحابة الكلمات الدلالية
تقليص
ما الذي يحدث
تقليص
الأعضاء المتواجدون الآن 16. الأعضاء 0 والزوار 16.
أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.
تعليق