إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"كلاشينكوف" تعزز التعاون مع دول آسيا والمحيط الهادئ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "كلاشينكوف" تعزز التعاون مع دول آسيا والمحيط الهادئ




    تعرض "كلاشينكوف" حوالي 20 عينة حديثة من الأسلحة الصغيرة المدنية والعسكرية في معرض Defense & Security – 2015 الذي يقام من 2 حتى 7 نوفمبر 2015 في بانكوك.
    "على مدى العامين الماضيين قد ازداد التعاون مع دول منطقة آسيا والمحيط الهادئ بشكل ملحوظ. وبالنسبة لنا هي أحد الأسواق الواعدة التي لم تتواجد فيها "كلاشينكوف" في الواقع منذ عام 2001"، قال مدير عام الشركة أليكسي كريفوروتشكو مضيفا: "تمكنا من العودة وزيادة التعاون مع بلدان المنطقة الآسيوية. إننا عادة لا نكشف الأرقام لكننا نؤكد أن زيادة التعاون مع دول آسيا والمحيط الهادئ كبيرة بالنسبة لنا".
    وأشار أن مبيعات البنادق المدنية من إنتاج "كلاشنكوف" قد ازدادت في عام 2015 بما يقارب تسعة أضعاف من حيث القيمة المطلقة، وخمسة أضعاف من حيث القيمة النقدية مقارنة مع عام 2014. وتخطط الشركة لمضاعفة قيمة العقود في هذه المنطقة في العام القادم.

    وتعرض الشركة في هذا المعرض النماذج الأكثر مبيعا في العالم من الأسلحة الصغيرة ومنها بنادق كلاشنيكوف من نموذج رقم 100 وبنادق قنص دراغونوف وكذلكAK مع عدة شاملة للتحديث. ذلك بالإضافة إلى بندقية "كلاشنيكوف" ذات عيار 5.56 ملم المعتمد في دول حلف شمال الاطلسي والتي تستخدم على نطاق واسع في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.
    ومن المعروضات الأخرى مدفع رشاش "فيتياز" وبندقية قتالية 18.5 COP-K، فضلا عن مجموعة واسعة من المنتجات المدنية ومن ضمنها مختلف النسخ لبنادق "سايغا"، بما في ذلك "سايغا MK-107 " مع نظام التشغيل الآلي متوازن.
    ومن بين النماذج المطورة من الأسلحة الصغيرة تعرض في المعرض بندقية قنص SVD-M عيار 7.62 ملم. كما سيشاهد زوار زاوية "كلاشينكوف" أيضا قذائف "كراسنوبول" و"كيتولوف 2M" وهي من المنتجات العسكرية عالية الدقة.
    ومن خلال عينات الأسلحة الحربية والمدنية أظهرت الشركة إمكانية استخدام بعقب تلسكوبي من معيار حلف شمال الأطلسي، ومقبض مسدس مريح، وغطاء المتلقي مع سكة بيكاتيني، وساعد قابل لتركيب مؤشر ليزر، ومصباح يدوي، وذراع إضافي أو قواعد.
    وهذه هي المرة الخامسة التي تعرض فيها شركة "كلاشينكوف" منتجاتها في معرض Defense & Security والذي يزورها عادة رؤساء الوزارات والإدارات العسكرية من الصين والهند وماليزيا واندونيسيا وسنغافورة والفلبين وميانمار وغيرها من البلدان.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X