إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مفاجأة حول المصدر الذي تستقي منه أوروبا معلوماتها الأمنية!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مفاجأة حول المصدر الذي تستقي منه أوروبا معلوماتها الأمنية!

    قالت صحيفة (يديعوت أحرونوت)، واسعة الانتشار في "إسرائيل"، اليوم الجمعة، نقلا عن مصادر أمنية وعسكرية: إن القائد العام لهيئة الأركان العامة في جيش الاحتلال، الجنرال غادي آيزنكوط، قام يوم الاثنين الماضي بزيارة سرية جدا إلى العاصمة البلجيكية، بروكسل.
    وأشارت الصحيفة إلى أن الزيارة كانت مهمة وحساسة جدا، لأن الجنرال آيزنكوط، ترك البلاد، في الوقت الذي تستعر فيه الانتفاضة الفلسطينية، وتتوسع رقعة الخلاف بين المستويين الأمني والسياسي حول سُبل مواجهة ما أسماه "بالإرهاب الفلسطيني"، في إشارة إلى هجمات الانتفاضة.

    وأضافت الصحيفة قائلة إنه خلال زيارته لبروكسل، والتي استمرت 24 ساعة فقط، اجتمع الجنرال آيزنكوط مع القائد المسؤول عن أوروبا في جيش الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنه عقد سلسلة اجتماعات مع كبار قادة الأجهزة الأمنية في أوروبا وأطلعهم على المعلومات التي بحوزة "إسرائيل" عما أسماه بـ"الإرهاب الإسلامي المُتشدد" وسُبل مواجهته.

    وكشفت الصحيفة، نقلاً عن مصادر عسكرية رفيعة في تل أبيب، أنه في الفترة الأخيرة تقوم الأجهزة الأمنية الغربية بتلقي المُساعدات من الأجهزة الأمنية "الإسرائيلية"، ضمن الحرب المعلنة على "الإرهاب"، على حد تعبيرها.

    علاوة على ذلك، أشارت الصحيفة إلى أن المخابرات "الإسرائيلية" هي التي قامت خلال الأسبوع الجاري بتزويد المخابرات الألمانية عن نية تنظيم "الدولة الإسلامية" بتنفيذ عملية إرهابية كبيرة في مدينة هانوفر الألمانية، الأمر الذي دفع السلطات ذات الصلة في برلين إلى إلغاء مباراة كرة القدم التي كان من المقرر إجراؤها في المدينة نفسها.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X