إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"قاتل الأقمار الصناعية" منظومة روسية مرعبة تهدد الفضاء الأمريكي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "قاتل الأقمار الصناعية" منظومة روسية مرعبة تهدد الفضاء الأمريكي




    أعلنت وسائل إعلام أمريكية أن روسيا اختبرت بنجاح منظومة صواريخ جديدة من طراز "إيه – 235" (نودول)، تستطيع إسقاط الأقمار الصناعيةالتي تدور حول الأرض.

    ووفقاً لرئيس القيادة الفضائية للقوات الجوية الأمريكية الجنرال جون هيتين، هذه الصواريخ تهدد الأقمار الصناعية الأمريكية الحيوية، ونحن نشعر بتوتر كبير إزاء التطورات، ففي نوفمبر/ تشرين الثاني طورت كلاً من روسيا والصين أسلحة يمكن أن تهدد الأقمار الصناعية الأمريكية.



    ووفقا لمحللين عسكريين أمريكيين أن امتلاك روسيا مثل هذه الأسلحة يدل على ضعف الولايات المتحدة الأمريكية.وسيحل النظام الجديد "أيه-235 نودول" محل منظومة "أية-135 آمور" المخصصة لحماية أجواء العاصمة الروسية من الهجمات الصاروخية المحتملة.على ما يبدو، سوف يستخدم نظام الدفاع الصاروخي A-235 على مرحلتين للصواريخ، المرحلة الأولى هي صواريخ مجهزة برؤوس حربية تقليدية والمرحلة الثانية هي صواريخ مجهزة برؤوس نووية.




    سيكون هذا النظام الاستراتيجي في العاصمة الروسية، ولديه القدرة على اسقاط صواريخ العدو في الفضاء وهو الآن أحد المشاريع السرية الأكثر إثارة للاهتمام، لا تزال الخصائص الخاصة بالأداء مجهولة حتى الآن، ولكنه سيمتلك أسرع صاروخ في العالم الذي يمكن استخدامه لتدمير الأهداف الباليستية النووية، ومع وجود هذا النظام بجانب "إس — 500"، في سماء موسكو ستكون هناك مظلة للنظام الدفاعي الصاروخي.ووفقا للخبراء العسكريين، فإن نظام الدفاع الصاروخي المستقبلي A-235 و S-500 سيصبحان الأساس لنظام شامل ومتكامل للدفاع الجوي والفضائي في روسيا.

    http://arabic.sputniknews.com/milita...#ixzz3tTtG1IFE

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X