إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بولندا تنظر في إمكانية نشر أسلحة نووية أمريكية على أراضيها

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بولندا تنظر في إمكانية نشر أسلحة نووية أمريكية على أراضيها




    أعلن نائب وزير الدفاع البولندي، توماش شاتكوفسكي، أن الوزارة تبحث إمكانية توجيه طلب إلى حلف شمال الأطلسي، بنشر أسلحة نووية أمريكية على الأراضي البولندية، في إطار البرنامج الخاص للناتو.

    موسكو- سبوتنيك. وبحسب ما نشرته وكالة أسوشيتد برس، اليوم الأحد، فإن الحديث يجري عما يسمى ببرنامج البعثات النووية المشتركة، والتي تمتلك الدول الغير نووية الأعضاء في الحلف، الحق في استخدامه، والذي تقدم الولايات المتحدة بموجبه، الأسلحة للدول الأعضاء، حيث تمتلك ثلاث دول فقط، هي الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا، أسلحة نووية من أصل الدول الـ28 الأعضاء في الناتو.
    ووفقا لوسائل الإعلام المحلية، تعتبر هذه المرة الأولى التي يعلن فيها مصدر رسمي في السلطة، عن بحث إمكانية أن تنضم بولندا للبرنامج المذكور.
    وأعلنت وزارة الخارجية الروسية في وقت سابق، أنه يجب فورا، وقف "البعثات النووية المشتركة" لحلف الناتو، نظرا لأنها تعتبر انتهاكا مباشرا لاتفاق منع انتشار الأسلحة النووية، والذي التزمت بموجبه الدول النووية، بعد منح الدول الغير نووية، وتلتزم الأخيرة بعد استلام، السيطرة على الأسلحة النووية، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X