إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخبار وصفقات 14/12/2015 *العسكرية والطيران*

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبار وصفقات 14/12/2015 *العسكرية والطيران*

    *1

    البحرية بنغلاديش تسليم اثنين من نوع 056B السفينة الحربية بنيت من قبل الصين



    Bangladesh Navy Takes Delivery of Two Type 056B Corvettes
    Built by China





    نانجينغ 14 ديسمبر (ChinaMil) - اثنان من الطرادات التي بنتاها تشانغ *صناعة بناء السفن المجموعة المحدودة *(WS)، وهي شركة تابعة للصين لبناء السفن شركة صناعة (CSIC)، تم تسليمها إلى القوات البحرية بنغلاديش في تشيدونغ بمقاطعة جيانغسو شرق الصين، في ديسمبر 11، 2015.


    كما تعد نوع السفينة الحربية التصدير لصين ا، وطرادات اثنين من تباهى قدرات اكتشاف وتحديد وشن هجمات على أهداف في البحر أو في الجو، وإطلاق هجوم مضاد للسطح، وأنها سوف تصبح السفن الحربية الرئيسية في سلاح البحرية بنغلاديش في المستقبل.







    البحرية بنغلاديش سمتها اثنين من طرادات "الاستقلال" و "القرار" على التوالي، والتي سوف تبحر إلى بنغلاديش للخدمة العسكرية فورا بعد التسليم.

    وعلم أن مع ازاحة 1300 طن، سلمت طرادات 90 مترا طول و 11 مترا عرض هذه المرة لديها سرعة قصوى قدرها 25.5 عقدة، ونطاق الإبحار تصل إلى 2000 ميل بحري.


    بالإضافة إلى المضادة للطائرات والمضادة للسفن والقدرات الهجومية المضادة للسطح، وطرادات هي أيضا قادرة على الرصد البحري، دورية، وحماية الحقوق والمصالح البحرية، البحث والإنقاذ، ويمكن أن تستخدم في المناطق الاستوائية أيضا.


    وفي الوقت نفسه، كما هي مصممة اثنين من طرادات متقدمة بالنسبة لهم، وقد البحرية بنغلاديش تعلق أهمية كبيرة على هذا المشروع. انهم تعيين فريق المراقبة في بداية المشروع وكان لها اتصال وثيق مع الجانب الصينى.


    كورفيت هو نوع من صغيرة سفينة حربية قتالية السطح، ولكن من نوع جديد طرادات الصين صدرت هذه المرة تفتخر قوة النيران القوية جيدة كما أن السفن الحربية الكبيرة.


    بالإضافة إلى السلاح الرئيسي، وقد تم تجهيز كورفيت أيضا مع اثنين من 30mm والمدفعية الثانوية، أربعة صواريخ من سفينة إلى سفينة وثمانية من السفينة إلى الهواء منها، وتلبية احتياجات الهجوم البري والبحري والجوي / الدفاع عن القصير والمتوسط و مدى بعيد. وبالتالي، فإن هذه القوة النارية ما يكفي لردع أسطول حديث.








    وفقا لتشو شيويه جون، كبير المصممين للطرادات لبنغلاديش، ويسمى نظام سلاح الصواريخ السفينة إلى الهواء مجهزة على كورفيت تصدير "فيلونغ 3000"، التي يمكن أن تعمل جنبا إلى جنب مع البحث ورادار التعقب. ويمكن البحث، تحذير وتتبع الأهداف الجوية متعددة، والعمل مع نظام بندقية البحرية لتنفيذ ضربة منسقة ضد الأهداف الجوية متعددة.








    سوق تصدير الأسلحة عالميا تنافسي للغاية مع أكثر من 70 أنواع من فرقاطات / طرادات، وكانت دائما تسيطر على أكثر التكنولوجيات تقدما من قبل الدول الأوروبية والأمريكية المتقدمة.


    ومع ذلك، صدرت طرادات المصنوعة في الصين هذه المرة تباهى ليس فقط ممتازة الأداء والسعر نسبة، ولكن أيضا تشير إلى أن التكنولوجيا الخاصة المعدات العسكرية للصين قد تم الاعتراف بها في السوق الدولية.







    القدرة على تصنيع الصين لسفن السطح قد تقدم على قدم وساق في العقد الماضي، واكتسبت سفن حربية القدرة القتالية مساوية لتلك التي تنتجها دول أخرى صينية الصنع. ونتيجة لذلك، وتصدير السفن البحرية مثل تسترشد فرقاطة الصواريخ، سفينة دورية، سفينة الامداد والحرفية هجوم سريع (FAC) قد دخلت فترة من النمو السريع.


    حتى الآن الصين صدرت أكثر من 20 سفينة حربية فوق الطبقة 1،000t إلى عدد من الدول من بينها بنغلاديش وتايلاند وميانمار وباكستان ومصر ونيجيريا والجزائر.




    *2






    Braathens Aviation Orders Four Additional ATR 72-600s










    ATR ومقرها ستوكهولم Braathens الطيران سعداء للإعلان عن اتفاق من أجل شراء أربع 72-600s ATR إضافيات. ويمثل إعلان اليوم تحويلها إلى أوامر الشركة أربعة خيارات من اتفاق سابق وقع في معرض باريس الجوي في يونيو 2015. وفي تلك المناسبة، كان ATR وBraathens الطيران وقعت صفقة لمدة خمس شركة ATR 72-600s وعشرة الخيارات. وسيتم تشغيل الطائرة من قبل شركات الطيران التابعة للمجموعة Braathens الإقليمي.



    Braathensسوف ستدخل تدريجيا لأسطولها ATR لها '-600s "حتى نهاية العام المقبل. وصول هذه التقارير التقنية السنوية تسعة العلامة التجارية الجديدة، التي تم تكوينها مع 72 مقعدا، وتعمل أساسا في الرحلات من والى مطار ستوكهولم-بروما، يستجيب لهدف Braathens الطيران لتطوير وتحسين أسطول طائراتها الإقليمي. وهذه 72-600s ATR الجديد محل جزئيا الشيخوخة 2000S صعب، وفي الخطوة الثانية، ATR 72-500s، مما يزيد السعة المقعدية وإدخال أحدث معايير الراحة والملاحة أدوات في أسطولها بشكل عام.


    سوف جديدة طائرة ATR 72-600s Braathens "ميزة إضافية بما في ذلك قدرات الملاحة على متن ظائف الاستقبال اللازمة للملاحة الدقة والهبوط مثل نظام القمر الصناعي القائم على تكبير (SBAS) والأداء وكالايزر بالهدى عمودي (LPV) القدرة.


    وقد تم تجهيز الطائرة أيضا مع محركات PW127M، التي هي معتمدة للعمل مع الوقود الحيوي، وبالتالي زيادة تعزيز الصداقة البيئية من ATR "-600s"، وإعطاء Braathens الفرصة لتقديم خدمة حتى أكثر اخضرارا للركاب.
    وقال "نحن سعداء بشكل خاص لجلب إلى أسطولنا طائرة التي تشتهر في جميع أنحاء العالم من قبل في كفاءة استهلاك الوقود، صديقة للبيئة، والقدرة على العمل في المطارات الصغيرة"، وقال لكل G. براثين، رئيس Braathens الطيران. توفير مسافرينا مع الطائرات يضم أكثر المعايير الحديثة من الراحة هو جزء كبير من تطوير أسطولنا. نحن راضون جدا مع مستويات متميزة من الخدمة والأداء أن الطائرة ATR وقد وفرت لنا لسنوات، ونحن نعتبر أن تمر بمرحلة انتقالية في ATR الجديد "-600s 'هو خطوة طبيعية في شراكة مثمرة لدينا".



    وفي معرض تعليقه على هذه الصفقة باتريك دي Castelbajac، الرئيس التنفيذي ATR، قائلا: "نحن فخورون بهذا تصويت على الثقة من شركات الطيران التي تقوم بعمل فريدة من نوعها في ربط الوجهات الإقليمية في شمال أوروبا تماما مثل Braathens الطيران، ATR ملتزم التزاما كاملا. للحفاظ على البيئة، ونحن سعداء للمساهمة في النمو مع الطائرات التي أثبتت نفسها كمرجع الخضراء بين الطائرات الإقليمية ".
    اعتبارا من اليوم، تطير بعض الطائرات 275 ATR أكثر من 25 دولة أوروبية في liveries من 60 شركة طيران




    3*

    Embraer Executive Jets Delivers First Phenom 100E in China




    امبراير الطائرات التنفيذية تسلم أول * الظاهرة* 100E في الصين






    خوسيه دوس كامبوس، البرازيل، 14 ديسمبر 2015 -

    أعلنت امبراير الطائرات التنفيذية اليوم تسليم أول 100E *الظاهرة * في الصين. وسيتم تشغيل الطائرة من قبل انفينج الطيران المحدودة، وهي شركة تابعة لمجموعة سيارات انفينج القابضة.



    مقرها في مقاطعة تشجيانغ، وانفينج مجموعة سيارات القابضة هي شركة مساهمة خاصة كبيرة مع الشركات في قطع غيار السيارات، والآلات، والاستثمارات المالية، فضلا عن الطاقة والمواد البديلة.








    وقال "نحن سعداء أن انفينج اختار امبراير في الظاهرة 100E، وانه لشرف لنا لدعم النمو انفينج في الصين"، وقال ماركو توليو بيليجريني، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة امبراير الطائرات التنفيذي. "وقد فاز المبتدئين الظاهرة 100E نفاثة امبراير في قلوب مالك الطيارين والمشغلين والشركات كسور وأكاديميات التدريب على الطيران طائرات 'في جميع أنحاء العالم نظرا لموثوقيتها والكفاءة والتكنولوجيا المتقدمة. إن الظاهرة 100E خلق المزيد من القيمة لانفينج وجلب سار تجارب السفر الجوي لركابها ".






    وقال قوان دونغيوان، نائب الرئيس الأول للامبراير ورئيس امبراير الصين،: "إنه حدث مهم لديك انفينج والزبون إطلاق الظاهرة 100E في الصين وهو يعكس الثقة انفينج ليس فقط في المنتجات امبراير التنفيذية جيت، ولكن أيضا في. لدينا خدمة العملاء والخدمات. وسوف الظاهرة 100E يساعد انفينج تحسين هيكل أسطولها وتقديم انفينج المزيد من فرص العمل في المستقبل ".






    "إنه لشرف عظيم لاستقبال أول الظاهرة 100E في الصين" وقال تشن بن، رئيس انفينج. "بعد دراسات شاملة للطائرات التنفيذية في نفس الفئة، اخترنا الظاهرة 100E، كما أنها تلبي مطالبنا بشكل مثالي مع معالمه جذابة مثل الكثير من الفضاء، والسرعة، وانخفاض استهلاك الوقود."

    اعتبارا من اليوم، أكثر من 320 100S الظاهرة هي تعمل في 26 بلدا.



    *4

    F/A-18E/F Super Hornet / FConducts First LRASM Missile Captive Test Flight




    سوبر هورنيت تجري أول الأسير اختبار الطيران LRASM الصاروخي







    اورلاندو بولاية فلوريدا، 14 ديسمبر 2015 - شركة لوكهيد مارتن (NYSE: LMT). والبحرية الأمريكية أكملت مؤخرا أول صاروخ طويل المدى المضادة للسفن (LRASM) نموذج الأسير ترحيل اختبارات الطيران على F / A-18E / F سوبر هورنيت. أجريت الرحلات الجوية في محطة نهر Patuxent الجوية البحرية بولاية ميريلاند.


    ا اختبارات الطيران الأولي لLRASM مركبة كتلة محاكاة تعلق ةF / A-18E / لتقييم الطيران والتعامل مع خصائصها، وكذلك لقياس الأحمال الهيكلية والضغوط على الطائرة. وستعقد سلسلة من الاختبارات في المستقبل جمع البيانات الضوضاء والاهتزاز بين الطائرة والصاروخ.





    "الرحلات صلاحية الطائرات للطيران LRASM على سوبر هورنيت تضعنا خطوة واحدة أقرب إلى إيفاد هذه القدرة اللازمة على وجه السرعة لقوات مقاتلة لدينا"، وقال مايك فليمنج، مدير LRASM في شركة لوكهيد مارتن القذائف والسيطرة على الحريق. "إن بيانات الرحلة المكتسبة بالتحقق من صحة تصميم نظام LRASM ويمهد الطريق لبرنامج اختبار للمتابعة."





    اختبارات صلاحية الطائرات للطيران ضمان سلامة الطيران للطائرات وأطقم الذين توظفهم. ويلزم إتمام عملية التكامل وصلاحية الاختبارات لجميع الذخائر قبل الأولي قرارا القدرة التشغيلية وزارة الدفاع.


    LRASM هو، المضادة للسفن الصواريخ المواجهة موجهة بدقة على أساس المشتركة الهواء إلى سطح مأزق الصواريخ طويلة المدى الناجح (JASSM-ER)، ويهدف إلى تلبية احتياجات البحرية الأمريكية والقوات الجوية للقوات مقاتلة في مكافحة وصول / منطقة إنكار بيئات التهديد. JASSM-ER، التي أنجزت مؤخرا برنامجها الاختبار العملي، يشارك عدد كبير من قطع الغيار وعمليات التجميع مع LRASM، الذي من شأنه أن يؤدي إلى وفورات في التكاليف لبرامج الحرب المضادة للسطح الهجومية البحرية الامريكية والقوات الجوية.


    تم تصميم LRASM لكشف وتدمير أهداف محددة ضمن مجموعة السفن من خلال توظيف التقنيات المتقدمة التي تقلل من الاعتماد على الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع المنصات، وصلات الشبكة وتحديد المواقع والملاحة في بيئات الحرب الإلكترونية. مرة واحدة تشغيله، سوف LRASM تلعب دورا هاما في ضمان وصول العسكريين للعمل في المحيطات المفتوحة / المياه الزرقاء وlittorals بسبب قدرة معززة لتميز وإجراء التعاقدات تكتيكية من نطاقات بمد




  • #2
    رد: اخبار وصفقات 14/12/2015 *العسكرية والطيران*


    لراسم LRASM

    تعليق


    • #3
      رد: اخبار وصفقات 14/12/2015 *العسكرية والطيران*

      اعتقد ان هذي السفينة تمت بتمويل سعودي
      وسيكون لمصر نصيب منها بالاضافة الى سفينة انزال
      ذكرت في موضوع عن صفقات تمولها السعودية سابقا

      تعليق


      • #4
        رد: اخبار وصفقات 14/12/2015 *العسكرية والطيران*

        تفاصيل الصفقة البنقاليه والمصرية والسعودية مع الصين
        لاحقا عندي في لاب الثاني

        تعليق

        ما الذي يحدث

        تقليص

        المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

        أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

        من نحن

        الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

        تواصلوا معنا

        للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

        editor@nsaforum.com

        لاعلاناتكم

        لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

        editor@nsaforum.com

        يعمل...
        X