إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سفينتان روسيتان حاملتان للصواريخ تبدآن أداء المناوبة القتالية في سيفاستوبول

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سفينتان روسيتان حاملتان للصواريخ تبدآن أداء المناوبة القتالية في سيفاستوبول




    باشرت سفينتا "سيربوخوف" و" زيليوني دول" الروسيتان الجديدتان الحاملتان للصواريخ، أداء المناوبة القتالية في ميناء سيفاستوبول بشبه جزيرة القرم.

    وقال قائد أسطول البحر الأسود الروسي الأميرال ألكسندر فيتكو إن رئيس الإدارة في جمهورية القرم الروسية سيرغي أكسيونوف حضر مراسم رفع الأعلام البحرية الروسية في السفينتين.


    وأضاف أن السفن من هذا النوع كان بمقدورها سابقا أداء مهام تكتيكية فقط. أما الآن فصارت قادرة على أداء المهام العملياتية أيضا، وذلك بعد أن تم تزويدها بصواريخ "كاليبر – أن كا" المجنحة بعيدة المدى.


    وشكر الأميرال إدارة شركة زيليني الدول المصنعة للصواريخ على تسليم السفينتين. وقال إن اسطول البحر الأسود ينتظر منها تسليم سفن أخرى من هذا الصنف.


    يذكر أن سفينتي "سيربوخوف" و" زيليوني دول" الحاملتين للصواريخ هما سفينتان رابعة وخامسة من مشروع "بويان أم (21636) تم بناؤها في شركة زيليني دول". ولديهما إزاحة مرتفعة ووسائل للدفاع عن الذات، ناهيك عن صواريخ " كاليبر " الهجومية بعيدة المدى المخصصة لتدمير الأهداف البحرية والبحرية.


    وجدير بالذكر أن سفن روسية أطلقت صواريخ "كاليبر" من بحر قزوين على مواقع "داعش"، كما استهدفت غواصة "روستوف على الدون" بسلسلة صواريخ من البحر المتوسط مواقع للتنظيم.


    المصدر: نوفوستي"

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X