إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السعودية عقد ب 8 مليون $ لترقية صواريخ هاربون II

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السعودية عقد ب 8 مليون $ لترقية صواريخ هاربون II

    السعودية عقد ب 8 مليون $ لترقية صواريخ هاربون II





    Contracts

    Press Operations

    Release No: CR-242-15
    December 16, 2015





    شركة بوينج، سانت لويس، ميسوري، ويجري حاليا منحت عقد تعديل لا يتجاوز 8800000 $ للعقد سابق لشركةباسعار ثابتة منحت سابقا (N00019-16-C-0006). وينص هذا التعديل لوضع وتنفيذ مشمول بمقترح طلب تغير هندسي لترقية برنامج حاسوبي 4204 لقمع الاهادف الساحلية

    وحلول للعجز نقص* صاروخ القصير المدى لهاربون بلوك II لحكومة المملكة العربية السعودية
    في إطار برنامج المبيعات العسكرية الخارجية. سيتم تنفيذ العمل في سانت تشارلز بولاية ميسوري (92 في المئة)؛ المملكة العربية السعودية (7 في المئة)؛ ومن المتوقع أن يتم الانتهاءفي مارس ة 2019.
    مبالغ أموال المبيعات العسكرية الأجنبية في مبلغ 4304601 $ ملزم في وقت ترسية العطاء، فإن أيا منها سوف تنتهي في نهاية السنة المالية الحالية فورت وورث، تكساس (1 في المئة)، و. الأنظمة البحرية الجوية للقيادة، نهر Patuxent، ميريلاند، هو نشاط المقاولات.

  • #2
    رد: السعودية عقد ب 8 مليون $ لترقية صواريخ هاربون II

    The Boeing Co., St. Louis, Missouri, is being awarded a not-to-exceed $8,800,000 modification to a previously awarded firm-fixed-price contract (N00019-16-C-0006). This modification provides for development and implementation associated with engineering change proposal 4204 upgrade software for coastal target suppression and resolution to HARPOON Block II short range deficiency for the government of Saudi Arabia under the Foreign Military Sales program. Work will be performed in Saint Charles, Missouri (92 percent); Saudi Arabia (7 percent); and Fort Worth, Texas (1 percent), and is expected to be completed in March 2019. Foreign military sales funds in the amount of $4,304,601 are being obligated on this award, none of which will expire at the end of the current fiscal year. The Naval Air Systems Command, Patuxent River, Maryland, is the contracting activity

    http://www.defense.gov/News/Contracts/Contract-View/Article/637048

    تعليق


    • #3
      رد: السعودية عقد ب 8 مليون $ لترقية صواريخ هاربون II

      وقّعت شركة بوينغ (Boeing) الأميركية في 16 كانون الأول/ديسمبر عقد تعديل على عقد موقّع سابقاً ينصّ على تطوير صواريخ هاربون بلوك 2 (Harpoon Block II) الخاصة بالمملكة العربية السعودية، من خلال تحديث برمجيات الصاروخ ليتمكّن من الهجوم على الهدف الساحلي بطريقة دقيقة والتخلّص منه. تبلغ قيمة العقد الإجمالية، الذي تم توقيعه بموجب المبيعات العسكرية الأجنبية (FMS)، حوالى 9 مليون دولار، ومن المتوقع انتهاء العمل به في آذار/مارس 2019. تجدر الإشارة إلى أن التنفيذ سيتم في ولايتي ميسوري (92%) وتكساس (1%)، كما في المملكة العربية السعودية (7%)، أما الجهة المتعاقدة فهي قيادة الأنظمة الجوية والبحرية في ولاية ماريلاند الأميركية.

      وتهدف هذه الصفقة إلى تعزيز القدرات الدفاعية للقوات الجوية والبحرية السعودية، فصواريخ Harpoon Block II قادرة أن توفر للقوات السعودية القدرة على القيام بمهام تحديد الأهداف من مدى بعيد جداً. وقد طوّرت شركة بوينغ هذا النوع من الصواريخ لتوفير بيئة اشتباك أوسع وقدرة مقاومة أكبر لمقومات الحرب الإلكترونية مع قدرة تصويب متطورة. يُشار إلى أن السعودية وقّعت أيلول/سبتمبر الماضي عقداً مع شركة بوينغ للحصول على 13 صاروخ هاربون بلوك 3 (Harpoon Block III) بالإضافة إلى سبع حاويات لصواريخ هاربون الذي يتم إطلاقها من الهواء، بقيمة 22 مليون دولار.

      عن صاروخ Harpoon Block II

      هو صاروخ مضاد للسفن، يتميّز بقدرة مستقلّة للعمل في كل الظروف الجوية وما وراء الأفق، كما أنه قادر على تحديد الأهداف من مدى بعيد جداً. وقد طورت شركة بوينغ هذا النوع من الصواريخ لتوفير بيئة اشتباك أوسع وقدرة مقاومة أكبر لمقوّمات الحرب الإلكترونية مع قدرة تصويب متطورة؛ وهو قادر على تنفيذ مهام ضد أهداف بحرية وبريّة ويمكن إطلاقه من على متن الغواصات والطائرات. يُشار إلى أن الصاروخ نفّذ رحلته الأولى في 20 كانون الأول/ديسمبر 1972.

      تعليق

      ما الذي يحدث

      تقليص

      المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

      من نحن

      الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

      تواصلوا معنا

      للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

      editor@nsaforum.com

      لاعلاناتكم

      لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

      editor@nsaforum.com

      يعمل...
      X