إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحذير شديد اللهجة من مسلمي أمريكا لمرشحي الرئاسة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحذير شديد اللهجة من مسلمي أمريكا لمرشحي الرئاسة

    وجه مسلمو أمريكا تحذيرا شديد اللهجة إلى مرشحي الرئاسة الأمريكية اللذين اعتلدوا الهجوم عليهم.

    وحذر مجلس العلاقات الإسلامية الأميريكية "كير" مرشحي الرئاسة الأمريكية من التمادي فى السلوك المعادي للمسلمين والإسلام في الولايات المتحدة الأمريكية.

    وقال المجلس, إنه برغم قلة تأثير المسلمين فى حسم نتائج الإنتخابات إلا أنهم يستطيعون القيام بدور حاسم عبر الدخول فى تحالف مع فئات أخرى تتفق معهم فى ضرورة أن ينأى مرشحو الرئاسة الأمريكيين عن ممارسة الإضطهاد السياسي ضد المسلمين.

    ونبه المجلس مرشحي الرئاسة بالقول "إذا إنخرطتم فى أعمال معادية للمسلمين فستدفعون ثمنا سياسيا باهظا لاننا سنصوت ضدكم".

    من جهة أخرى, قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية، إن قوات الشرطة فى كاليفورنيا انتظرت لأكثر من أسبوعين قبل إلقاء القبض على رجل نشر صورة قنبلة مصنوعة يدويًا على موقع الفيس بوك وسط رسائل تظهر تأييده للمرشح الجمهورى المحتمل، دونالد ترامب، ومعارضته للمسلمين.

    وأضافت الصحيفة أن وليام سيلى، البالغ من العمر 55 عامًا، ألقى القبض عليه فى ريتشموند، كاليفورنيا، بعدما داهمت الشرطة منزله، ووجدت هناك قنبلة مصنوعة يدويًا، وتم توجيه الاتهام له بتهمتين الأولى، الاشتباه فى القيام بتهديدات إجرامية، والثانى حيازة مواد متفجرة.

    وأوضحت الصحيفة البريطانية أن الشرطة تم تحذيرها بشأن "سيلى" قبل أسبوعين عندما استخدم أحد أصدقائه على الموقع الاجتماعى خاصية التحذير، بشأن تعليقات مناهضة للإسلام، بعد رفع صورة لعبوة ناسفة مصنوعة منزليًا.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X