إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معدات طبيىة من إنتاج SCHWABE في المملكة العربية السعودية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معدات طبيىة من إنتاج SCHWABE في المملكة العربية السعودية




    وقعت شركة SCHWABE في نهاية المعرض ميديكا عام 2015 في دوسلدورف عقدا لمدة عام واحد مع شركة من المملكة العربية السعودية لتوريد أجهزة رعاية حديثي الولادة.وقد مثل الشركة القابضة في هذا الحدث خبراء من مصنع الأورال للأجهزة البصرية والميكانيكية Production Association Urals Optical & Mechanical Plant named after Mr. E. S. Yalamov, JSC إلى جانب شركة " SCHWABE زيوريخ". وفي إطار برنامج أعمال المعرض تم توقيع اتفاقية لتوريد أجهزة رعاية حديثي الولادة بين SCHWABE وشركة سعودية. وذلك بالإضافة إلى الاتفاق حول تصدير المعدات الطبية إلى السوق العراقية.
    "لقد شاركت شركتنا في المعرض بشكل فعال جدا حيث زار جناح SCHWABE ضيوف من 60 بلدا. وتمكنا خلال ثلاثة أيام من إجراء أكثر من 250 اجتماعا. وفي نتيجة المفاوضات وقعنا اتفاقية التعاون مع ممثلي المملكة العربية السعودية والعراق مما يعتبر خطوة هامة في تعزيز العلاقات التجارية مع هاتين الدولتين. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نتوقع الحصول على طلبيات جديدة من شركائنا الدائمين وكذلك حل مسألة التصدير لأجهزة رعاية حديثي الولادة إلى أسواق جديدة "، قال الرئيس التنفيذي المؤقت للمصنع اناتولي سلودنيخ.
    وخلال المعرض أبدى ممثلون عن الشركات الأجنبية من الأردن، وبيرو، وبنغلاديش، وتركيا، وسري لانكا اهتماما بمنتجات الشركة القابضة. وأجرى خبراء SCHWABE مفاوضات مع ممثلي هذه الدول للترويج للمعدات الطبية المبتكرة من إنتاج مصنع الأورال للأجهزة البصرية والميكانيكية. وقدر الضيوف الأجانب عاليا جودة منتجاتSCHWABE وحداثة تصميمها. ووفقا للموزعين، فإن منتجات الشركة القابضة سوف تنافس نظيراتها الموجودة في دول أخرى.معرض ميديكا في دوسلدورف واحد من المحافل الدولية الأكثر تمثيلا في مجال الصحة وأحد أهم عشرة معارض في العالم. وعرضت SCHWABE في المعرض مجموعة واسعة من المعدات الطبية المختلفة ومنها لرعاية أطفال حديثي الولادة والعناية المركزة.

  • #2
    رد: معدات طبيىة من إنتاج SCHWABE في المملكة العربية السعودية

    روسي جيد خلنا نفتح الاسواق مختلفة

    تعليق


    • #3
      رد: معدات طبيىة من إنتاج SCHWABE في المملكة العربية السعودية

      حمدا لله... يجب تثبيت الصناعات وتنويعها ..

      تعليق

      ما الذي يحدث

      تقليص

      المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

      من نحن

      الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

      تواصلوا معنا

      للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

      editor@nsaforum.com

      لاعلاناتكم

      لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

      editor@nsaforum.com

      يعمل...
      X