إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجيش الروسي يعتمد بزات عسكرية حديثة تلائم جميع المواسم (فيديو)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجيش الروسي يعتمد بزات عسكرية حديثة تلائم جميع المواسم (فيديو)




    أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن الجيش والقوات المسلحة انتقلا بالكامل إلى بزات عسكرية حديثة تلائم جميع فصول السنة وأن القوات القطبية الروسية تسلمت بدورها بدلات قطبية خاصة.


    وفي حديث للصحفيين ذكر دميتري بولغاكوف نائب وزير الدفاع الروسي أن "الجيش ووفقا للخطة الموضوعة أنجز بالكامل مع حلول نهاية عام 2015 برنامج اعتماد أطقم جديدة من اللباس العسكري الميداني الذي يخدم متطلبات الجندي في جميع الفصول".




    وأضاف: "تم كذلك تزويد العسكريين المرابطين في منطقة القطب الشمالي ببزات قطبية جديدة، كما تسلم جميع العسكريين بمختلف رتبهم، والمتطوعون لباسا عسكريا جديدا يلبي متطلبات المقاتل اليومية"، مشيرا كذلك إلى أن تلاميذ المدارس العسكرية حصلوا بدورهم على أزياء وبدلات جديدة.


    وختم التعليق بالقول: "لقد تم توزيع أكثر من 40 مليون بزة عسكرية في إطار برنامج إلباس أفراد الجيش والقوات المسلحة ببزات وأطقم جديدة لهذا العام، بحيث أصبحت نسبة اللباس الجديد في الجيش الروسي 100 في المئة".


    المصدر:RT

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X