إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عااااجل :المملكة تقطع العلاقات مع ايران .

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: عاجل : تنفيذ حكم القصاص شرعا في 47 أرهابيا .

    قال: سيتم سحق الإرهاب ومن ينظّر له ويدعمه ويموله ويتعاطف معه
    "آل مرعي": إيران المصدّرة للإرهاب يسوؤها أمن واستقرار السعودية

    شدد العقيد أركان حرب والمحلل السياسي والأمني والعسكري الدكتور إبراهيم آل مرعي على أنه سيتم سحق الإرهاب ومن ينظّر له ويدعمه ويموله، ويتعاطف معه، مؤكدا بمناسبة تنفيذ حكم الله اليوم السبت في 47 إرهابيا، بأنه ستطبق الأحكام الشرعية على كائن من كان وعدم التردد في الحسم والعزم للحفاظ على الأمن الوطني السعودي.

    وقال عبر حسابه بتوتير: "الحفاظ على الأمن الوطني السعودي هو الحفاظ على الأمن القومي العربي وأمن الأمة الإسلامية.. وحق لبلاد الحرمين المملكة العربية السعودية على كل مسلم، الدفاع عنها بالحرف والكلمة والروح إن استدعى الأمر".

    ولفت إلى أن استهداف مهبط الوحي ومنبع الرسالة وقبلة أكثر من مليار مسلم هو عمل إرهابي إجرامي بإمتياز.

    ولم يستغرب العقيد آل مرعي تصريحات المسؤولين الإيرانيين المعادية، مشيرا إلى أن إيران الدولة المصدرة للإرهاب في العالم يسوؤها أمن واستقرار المملكة العربية السعودية.





    تعليق


    • رد: عاجل عاجل عاجل عاجل

      المشاركة الأصلية بواسطة عـابر مشاهدة المشاركة
      ألف مبروك أيه العرب الشرفاء

      فاليوم تم قطع اصبع ايران في السعودية

      وغدآ ستقطع اصبع ايران اليمن

      وبعده ستسقط عصابة الشر في معقلها الرئيسي


      بقي علينا أربع أصابع والخامس أصبع إيران الذي تُشير به ..

      بقي أصبع عبد الملك الحوثي وثانيه بشار وثالثه نصر اللات ورابعه العبادي وشلته ثم يتبقى نجز أصبعهم الكبير في عقر دارهم ..

      تعليق


      • رد: عاجل : تنفيذ حكم القصاص شرعا في 47 أرهابيا .

        قال إن السعودية ستضرب بيدٍ من حديد على كل إرهابي
        الناصر: تنفيذ الأحكام أغاظ الرافضة وأشياعهم وردة فعلهم انتقادهم

        صرح المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الناصر أن تنفيذ الحكم الشرعي في حق المفسدين في الأرض من الإرهابيين والخوارج المارقين اليوم، يؤكد للجميع النهج القويم الذي تسير عليه بلادنا المباركة، بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، في محاربة الإرهاب بكل صوره وأشكاله.

        وقال إن الملك سلمان بفضل الله عليه ومنه عليه بحزم وعزم ضرب بهما المثل، أثبت للدنيا بأسرها قوة الحكم السعودي الذي يستمد دستوره من الكتاب والسنة في أحكامه وقراراته كافة، ومن ذلك حكمه وقراره الرشيد والمؤيد بالنصوص المحكمة والبراهين المفحمة والأدلة الظاهرة في المفسدين في الأرض من مثيري الفتن ومزعزعي أمان الناس واستقرارهم، مؤكداً أن الحفاظ على أمن وأمان الوطن والمواطنين من أجل وأعظم أولوياته واهتماماته.



        وأبان "الناصر" أن المملكة العربية السعودية تميزت عن غيرها من بلاد الدنيا بتطبيق شرع الله بحق المفسدين في الأرض، لافتاً أن ذلك أغاظ أعداء الله من الرافضة الخبثاء وأشياعهم وأذنابهم الذين أخذوا ينتقدون نقداً هدامًا خبيثاً تنفيذ هذه الأحكام، مؤكداً أن المملكة ستمضي قدماً في تنفيذ هذه الأحكام الربانية، ولن يثني عزمها نهيق ولا نباح، بل لن تقول المملكة لهم إلا موتوا بغيظكم، ونسأل الله أن يحرق الغل قلوبكم، فولاة أمرنا بحمد الله غصة في حلوقكم ينصرون الملة الحنيفية وأنتم تنصرون ملة الهوى الغوية.



        وقال "الناصر": إن المملكة حينما نفذت هذه الأحكام فإنها بذلك توجه رسالتها الواضحة للعالم أنها ستضرب بيدٍ من حديد على يد كل من تسول له نفسه إرهابًا أو عونًا له أو تسويغاً أو تعاطفًاً.



        ولفت "الناصر" إلى أن بيان وزارة الداخلية صدر مفصلاً بالقضايا والاتهامات الموجهة ضد من نفذت بحقهم الأحكام بالأدلة الثابتة الدامغة، وتبرئة لمفاهيم الإسلام السمحة من الأفكار الشاذة والضالة، ونبذ لكل الأعمال الإرهابية، مؤكدًا أن من الواجب على المواطن أن يكون عنصر الأمن الأول لمحاربة الأفكار الضالة بجميع الوسائل.



        ووصف"الناصر" ما تشهده المملكة من أمن وأمان واستقرار وازدهار، هو بفضل الله ثم بفضل تحكيم القيادة الرشيدة لشرع الله تعالى، سائلاً الله تعالى أن يديم علينا أمننا واستقرارنا.



        واختتم "الناصر" تصريحه سائلاً الله أن يوفق خادم الحرمين الشريفين لكل خير ورشاد، وأن يحمي بلادنا من كيد الخائنين، إنه سميع مجيب.





        تعليق


        • رد: عاجل : تنفيذ حكم القصاص شرعا في 47 أرهابيا .

          الأسعدي: "وقفت من دون الوطن بمحمدين.. سيفين عز وواضحن برهانها"
          الشعراء يسطِّرون بيوت الفخر بمنهج الدولة وإعدام "رؤوس الفتنة"

          تفتقت قرائح عدد من الشعراء، وفاضت بأبيات فخر واعتزاز بالمنهج السليم الذي تسلكه المملكة العربية السعودية، والعمل بأحكام الشريعة الإسلامية، وذلك بعد إعلان إعدام 47 إرهابياً اليوم السبت؛ إذ قال الشاعر عبدالله نور الأسعدي:

          اللهُ أكبر.. كــبّـروا يـا مــسـلـميـن

          ‏ســم الأفـــاعــي مـات في نـيـبـانها

          ‏السيف حذّف روس سبعة وأربعين

          ‏روس الـفــتـن غــرقـــانــة فـدمّــانها

          ‏هـذي جـــزاة مــروّعـــيـن الآمنـيـن

          ‏وأهل الـفــتـن مـطــروحة فْـنـيـرانها

          ‏الـمملكة بالـشّـرع تــقــوا مـاتـلـيـن

          ‏كــفـو كــفـو سِـلـمـت يا سـلــمـانها

          ‏وقفت من دون الـوطــن بـمحمّـدين

          ‏سيـفـيـن عـز وواضـحـن بـرهـــانها

          ‏سيـفـيـن عز وجابوا النصر الـمبين

          ‏للـــدولـة وســـكـّـانـهـا وجــيــرانـها

          ‏والشـعـب يا حـكــامنـا مِـتـكـاتـفين

          ‏مـعـكم ومع دار الـسـّـعـد وأمانـها


          ‏فيما قال الشاعر سداح العتيبي:


          ‏يدوم عز المملكة والدين فيها مستمر

          ‏ديرة هل التوحيد وأهل الباطلة بديارها

          ‏شعارها السيفين والنخلة على طول العمر

          ‏والعدل فيها معتدل ميزانه من شعارها

          ‏اللي يلف يمين والا يسار ما يلقى تمر

          ‏يلقى سيوفٍ ترمي الجثة على قبّارها

          ‏دون الشريعة ما هي بحاجة بيان المؤتمر

          ‏ولجنة حقوق إنسان تنصحها بزيف اشوارها

          ‏عند أمنها تاطى على الاشوار وتدوس الجمر

          ‏ومولع الفتنة كبير الراس طاح بنارها

          ‏الله يبيض وجه من صدّق بتنفيذ الأمر

          أصدر قصاص الروس قبل تبث سم أفكارها

          ‏هذا جزا اللي قلبه أسود قلب وعيونه حمر

          ‏يطول حبل المفسدين ولا تطول أعمارها


          وقال الشاعر تركي رشيد الزلامي:


          ‏سلته للسيف من دون الوطن

          ‏فيه فخر ما يشوفه مجرمين

          ‏خارجياً ننتظر حرب اليمن

          ‏وداخلياً راح سبعة وأربعين





          تعليق


          • رد: عاجل : تنفيذ حكم القصاص شرعا في 47 أرهابيا .

            روى قصة تقدُّم الملك سلمان المصلين على أخيه عندما كان أميراً للرياض
            شقيق رجل أمن اغتالته الفئة الضالة: اليوم جاوبت بفخر عن سؤال ابنتي

            كشف شقيق رجل أمن من أوائل مَنْ استُشهدوا في العمليات الإرهابية، وهو الجندي "فليح شايز دغيليب العنزي"، الذي اغتالته أيادي الفئة الضالة في عام 1424، إبان محاولتهم اقتحام مجمع الجداول السكني بحي الروضة بالعاصمة الرياض، عن فرحته وأفراد أسرته بتنفيذ حكم الإعدام اليوم على 47 إرهابياً.

            وأضاف بأنه اليوم استطاع أن يجيب بفخر عن سؤال ابنته "رغد 12 عاماً"، الذي وجهته له قبل نحو شهر من الآن، عندما كان يقرأ لها وأشقائها خبر القصاص من قاتل، ويبيّن لهما أن القاتل مصيره القصاص، وسألته حينها "لماذا لم يتم القصاص من قاتل عمي؟"، وأجابها بأنه سيتم ذلك بإذن الله. مشيراً إلى أنه عند إعلان خبر القصاص من 47 إرهابياً اليوم دعا ابنته "رغد"، وقال لها بفخر واعتزاز إنه تم القصاص من قاتل عمها اليوم.

            وأشار "ممدوح العنزي"، شقيق الشهيد، في حديث لـ"سبق": ولله الحمد اليوم كان تنفيذ القصاص من الفئة الضالة الذين روعوا الآمنين، وحاولوا زعزعة أمن الوطن - حماه الله -. فرحة لوالدي ولي ولجميع أفراد العائلة؛ لأن الإرهابيين حرمونا من أخ كان مرابطاً على أمن الوطن في عام ١٤٢٤هجرياً، عندما هاجموا مجمع الجداول السكني بحي الروضة، ولكن كانت يقظة حماة الوطن حينها لهم بالمرصاد؛ إذ تم إقفال البوابة عندما بادرهم أخي بإطلاق النار، وتم انفجار السيارات خارج المبنى، وسلامة الساكنين فيه، ولم يصب أحد - ولله الحمد -.

            وأكد "العنزي": حكومتنا الرشيدة سباقة للخير والوفاء؛ إذ إنه عقب استشهاد أخي بساعات تلقينا سيلاً من الاتصالات من ولاة الأمر معزين، فيما زارنا المغفور له - بإذن الله - وزير الدفاع حينها، الأمير سلطان بن عبدالعزيز، في منزلنا، وأشاد بما قام به أخي، وبالشرف الذي ناله، ورفع رؤوسنا - رحمه الله -، وطلبنا الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رحمه الله - آنذاك برئاسة الحرس الوطني، وقدم لنا التعزية، فيما تقدم المصلين على أخي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله -، حينها كان أميراً للرياض، وقدم العزاء لنا بالمسجد فرداً فرداً - حفظه الله -.

            وأشار "العنزي" إلى أن ولي العهد الأمير محمد بن نايف -حفظه الله – "منذ استشهاد أخي وهو لا يزال يتتبع أحوالنا؛ فلا نملك سوى أن نقدم الشكر الجزيل للحكومة بتنفيذ حكم الإعدام بهؤلاء المجرمين. فحفظ الله حكومتنا وأمن بلادنا".





            تعليق


            • رد: عاجل : تنفيذ حكم القصاص شرعا في 47 أرهابيا .

              اعتبرته درساً وعِبرة لمن تسوِّل له نفسه العبث والخراب بأمن السعودية
              فعاليات أردنية: القصاص من الفئة الضالة تطبيق لحكم شرعي

              أشادت فعاليات رسمية وشعبية أردنية اليوم بتطبيق الأحكام القضائية في حق الفئة الضالة في المملكة العربية السعودية،التي كانت تهدف إلى زعزعة الاستقرار والأمن السعودي، مؤيدين الخطوات التي تقوم بها السعودية في مواجهة الإرهابوالتطرف الفكري.



              وقال الأستاذ الدكتور أحمد العوضي، أستاذ الفقه وأصوله بجامعة مؤتة: المملكة العربية السعودية عندما نفذت حكم القصاص فإنها طبقت حكماً شرعياً واجب التطبيق، سواء كان المرتكب للجريمة مسلماً أو غير مسلم؛ لأن الحكم الشرعي يطبَّق على الإنسان بوصفه إنساناً دون النظر إلى دينه أو لونه أو لغته أو جنسيته، وبناء على كونه حكماً شرعياً يحرَّم على الإنسان أن يستنكره أو يسخط لتنفيذه.



              وقال النائب الأسبق أحمد الكساسبة:نشد على أيادي إخواننا في المملكة العربية السعودية بتنفيذ القصاص في الفئات الضالة التي تستهدف أمن وأمانالسعودية، التي أصبحت مواقفها مشهودة تجاه القضايا التي تواجه أمتنا العربية والإسلامية.



              وبدوره، قال الدكتور جمال عبد السلام الطراونة: لا شك أن تنفيذ أحكام القصاص بهذه المجموعة الإرهابية إنما يدل على ويؤكد أن السعودية تطبق شرع الله، وهذا ما يسجل للمملكة التي تسعى إلى بسط الأمن والأمان في مناطق السعوديةكافة، علاوة على سعيها الدؤوب في محاربة الإرهاب والتطرف الفكري في الدول المجاورة لها.



              وقال مدير مكتب وكالة الأنباء السعودية في عمان أحمد الزغيلات: ما قامت بهالمملكة العربية السعودية اليوم من قصاص بحق الإرهابيين الذين يسعونإلى إثارة الفتن وإحداث الفوضى فيالمملكة العربية السعودية إنما يأتي لتأكيد تطبيق شرع الله أولاً، ثم لقطع دابر هؤلاء الإرهابيين ومَن يساندهم ويرعاهم ويدعمهم، وليكون درساً وعِبرة لمن تسول له نفسه العبث والخراب بأمن وأمانالسعودية.





              تعليق


              • رد: عاجل : تنفيذ حكم القصاص شرعا في 47 أرهابيا .

                استذكر قصيدته "دار السعودي ما استقلت بتصريح"
                الشاعر "الكبير" بعد بيان "الداخلية": تضرب بسيف يقسم الغيم والريح

                استذكر الأمير الشاعر بدر بن محمد بن سعود الكبير، قصيدته التي وصف فيها سياسة الدولة وحزمها، وذلك عقب بيان وزارة الداخلية بتنفيذ أحكام القصاص بحق 47 مدانا بجرائم إرهابية.

                وجاء في قصيدة "الكبير":


                العز في وجيه الرجال المفاليح
                اللي ملامحهم شموخ وكرامة

                شم الأنوف منازلة كل زحزيح
                ما تقبل بعيش الضعف والسلامة

                حمر النواظر لا اشتكى الجسم تجريح
                قادح شرار العين ينور ظلامه

                تضرب بسيف يقسم الغيم والريح
                يعكس شعاع الشمس لمعة حسامه

                دار السعودي ما استقلت بتصريح
                ما داسها استعمار والعز هامه

                حرة من أيام الفقر والتباريح
                تشبع بتمرة والمباني خيامه

                كشر بنابك ترهب السبع ويطيح
                وفي الوجه غضبة مثل فيه ابتسامة

                واللي بدا لا ينثني قبل تصحيح
                دايم ورا كسب الكرامة غرامة






                تعليق


                • رد: عاجل عاجل عاجل عاجل

                  المشاركة الأصلية بواسطة فتى الحرة مشاهدة المشاركة
                  يمكن الرجال تغيّر ويبي يرجع للوطن ..

                  أعط سداح فرصة ..

                  لا تقفل خط الرجعة ..

                  بعدين النقد شيء وأمن الوطن شيء آخر ..

                  فليس كل ناقد عدو للوطن ..


                  رجع من زمان للمملكه






                  تعليق


                  • رد: عاجل : تنفيذ حكم القصاص شرعا في 47 أرهابيا .

                    عاجل | الخارجية:

                    تصريحات النظام الإيراني تكشف وجهها الحقيقي المتمثل في دعم الإرهاب






                    تعليق


                    • رد: عاجل عاجل عاجل عاجل

                      عاجل | الخارجية:

                      نظام إيران لا يخجل من التشدق بمسائل حقوق الإنسان، وهو الذي أعدم العام الماضي المئات من الإيرانيين دون سند قانوني واضح.






                      تعليق


                      • رد: عاجل عاجل عاجل عاجل

                        عاجل | الخارجية:

                        المملكة قضاؤها مستقل عادل وشفاف، لايعرف الخبث واللؤم والتفرقة ولايعمل بخفاء كما هو شأن نظام إيران






                        تعليق


                        • رد: عاجل عاجل عاجل عاجل

                          عاجل | الخارجية:

                          نظام إيران آخر نظام في العالم يمكن أن يتهم الآخرين بدعم الإرهاب، باعتباره نظام راعيا للإرهاب






                          تعليق


                          • رد: عاجل : تنفيذ حكم القصاص شرعا في 47 أرهابيا .



                            في ناس ما نامت من الفرحة

                            و


                            في ناس مانامت من الحره

                            تعليق


                            • رد: عاجل : تنفيذ حكم القصاص شرعا في 47 أرهابيا .

                              اقول للايرانين امرحو امرحو صجيتونا ب مثغاتكم
                              مانت حول السعودية استريجوا بس استريحوا يالهيلق

                              تعليق


                              • رد: عاجل : تنفيذ حكم القصاص شرعا في 47 أرهابيا .

                                العربية عاجل ‏@AlArabiya_Brk 15 دقبل 15 دقيقة
                                رويترز: متظاهرون اقتحموا السفارة السعودية في طهران واشعلوا النيران فيها

                                تعليق

                                ما الذي يحدث

                                تقليص

                                المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

                                أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

                                من نحن

                                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                                تواصلوا معنا

                                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                                editor@nsaforum.com

                                لاعلاناتكم

                                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                                editor@nsaforum.com

                                يعمل...
                                X