إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عااااجل :المملكة تقطع العلاقات مع ايران .

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: عاجل : تنفيذ حكم القصاص شرعا في 47 أرهابيا .

    المشاركة الأصلية بواسطة بخروش بن علاس مشاهدة المشاركة
    هذا ولاشيء من مندى الاخر منتدى مماتعه بماتعني الكلمه لاكن الصدمه جعلتهم يتكلمون عن الرز هههههههههههههههههههه والله انها صدمه للكل وهذه الناس ستجدها في كل مكان هذه ناس لم تثثقف نفسها خلهم في احضان ايران ولن تتحرر القدس اليوم يوم نصر لنا والحمدلله وحنا بلدنا ندافع عنها لاخر قطره دم هذا الموقع لولا ان به فلسطينين يقفون معنى لطلبت تهكيره من بعض الهكر السعوديين وكثير ينتظر الفرصه
    يامرتوي شيمه وطولات وحسب
    ياجامع هيبه وماتعرف محال
    خيليك سحاب وعزوتك سيف حدب
    لو زالت الايام مجدك مايزال

    تعليق


    • رد: عااااجل قطع العلاقات مع ايران .

      كيف نشر إسماعيل الصفوي في إيران:
      لقد كان هذا الرجل داهية عصره وسفاح زمانه وكان طموحه المجنون لا يحده حد، استطاع أن يفرض المذهب الشيعي على أتباعه وجنوده أولًا بغية التمايز المذهبي ثم عمد إلى نشره بين الإيرانيين بالقوة واستخدم لذلك كل الوسائل المتاحة سواء ما كان منها يعتمد على القوة والسلاح والقهر، أو تلك التي تعمد الإيحاء والمكر والتأثير النفسي ودغدغة مشاعر العوام وتهييج عواطفهم بشتى الوسائل من الناس الذين يسير بعضهم خلف كل ناعق وصاحب سلطان، وكانت جل دعوته تركز على إظهار السب واللعن للخلفاء الراشدين الثلاثة وقد قام بامتحان الإيرانيين بذلك وأمر بأن يعلن السب في الشوارع وعلى المنابر وفي الأسواق.

      وتذكر المصادر التاريخية تفاصيل مروعة عن طريقة نشره للمذهب الشيعي في إيران حيث يقول عنه قطب الدين الحنفي وكما جاء في كتاب البدر الطالع لمحاسن من بعد القرن السابع "أنه قتل زيادة على ألف ألف نفس بحيث لا يعهد في الجاهلية ولا في الإسلام ولا في الأمم السابقة من قبل في قتل النفوس ما قتل إسماعيل الصفوي، وقتل عدة من أعظمالعلماء بحيث لم يبقَ من أهل العلم أحد من بلاد العجم، وأحرق جميع كتبهم ومصاحفهم وكان شديد الرفض بخلاف آبائه".
      وتؤكد المصادر أيضًا أنه لما دخل بغداد سنة 1508 م أعلن سب الخلفاء وقتل الكثير من أهل السنة ونبش قبر الإمام أبي حنيفة رضي الله عنه.

      أما الأسلوب الثاني فكان أسلوبًا ماكرًا باطنيًا خبيثًا متسلسلًا ابتدأ أولًا مع بداية دعوته وكما تذكر كتب التاريخ الشيعي ومنها كتاب (تاريخ الشاه إسماعيل) وكتاب (عالم آراي صفوي) "إن إسماعيل اخذ إجازة من المهدي المنتظر في الثورة والخروج على أمراء التركمان الذين كانوا يحكمون إيران، وأنه كان مرة في رحلة صيد فدخل كهفًا وخرج وادعى أنه التقى بالمهدي وأنه حثه على إعلان الدولة الصفوية، وقد ادعى بعد ذلك أنه رأى الأمام علي في المنام" ومن هنا كانت هاتين الدعوتين مسوغًا كافيًا لإعلان دعوته وإنشاء دولته وبتعبير الأستاذ أحمد الكاتب –الكاتب الشيعي المعتدل المعروف– "فإن هاتين الدعوتين أتاحتا للحركة الصفوية أن تتحرر من فكرة انتظار الإمام وتأسيس الدولة الاثنى عشرية، وبناءً على ذلك فقد كان الشاه يعتبر نفسه نائب عن الله وخليفة رسول الله والأئمة المعصومين وممثل الإمام المهدي في غيبته وكان جنوده يعتبرونه تجسيداً لروح الله".

      يقول الدكتور مصطفى الشيبي "لقد كان إسماعيل رجلًا صوفيًا ومن شأن الصوفية أن تؤمن بالكشف أي الإلهام الغيبي، وقد كان يعلن لمريديه أنه لا تحرك إلا بمقتضى أوامر الأئمة الاثني عشر وأنه معصوم وليس بينه وبين المهدي فاصل".
      ولا يخفى على أحد إن هذه الأفكار هي التي شكلت النواة الأولى لفكرة ولاية الفقيه التي أقام الخميني قائد الثورة الإيرانية على أساسها دولته عام 1979 م ولا زالت لحد الآن.

      ومن الأساليب التي اعتمدها الشاه إسماعيل أيضًا في التأثير على العوام انه أمر بتنظيم الاحتفال بذكرى مقتل الحسينالسبط –رضوان الله عليه– رغم أنه تقليد بالٍ كان على أيام البويهيين، وكان قد أمر به معز الدولة بن بويه –قبحه الله- سنة 352هـ وأمر كذلك وكما يقول ابن كثير في البداية والنهاية "أن تغلق الأسواق وأن يلبس النساء المسوح من الشعر وأن يخرجن في الأسواق حاسرات عن وجوههن ناشرات شعورهن يلطمن وجوههن، وفي عشر ذي الحجة أمر كذلك بإظهار الزينة في بغداد وأن تفتح الأسواق في الليل كما في الأعياد وأن تضرب الدبادب والبوقات وان تشعل النيران في أبواب الأمراء وعند الشرط فرحا بعيد الغدير -غدير خم- فكان وقتًا عجيبًا وبدعة شنيعة ظاهرة منكرة". وقد قام الشاه بتطوير هذه البدعة وأضاف لها مجالس التعزية.

      وقد تطورت هذه البدع الشنيعة وفي عهد الدولة القاجارية ليصار إلى تمثيلها فيما يعرف بالتماثيل أو التشابيه واللطم وضرب السيوف وهو قريب مما بفعله بعض الصوفية قديمًا وحديثًا الذي تؤدى فيه الواقعة بشكل تمثيلي مؤثر في نفوس العامة في الشوارع وكل عام، وقد أتت هذه الوسائل أؤكلها في تثبيت التشيع بصورته المغالية هذه.
      وإمعانًا في بدعته فقد أمر بإدخال الشهادة الثالثة في الأذان، تذكر بعض المصادر أنه وفي فترات لاحقة كان يؤذَن بأسماء الأئمة جميعًا، وكذلك صنع التربة الحسينية للسجود والتي لم تكن معروفة حتى أيام الدولة البويهية والفاطمية في القرنين الثالث والرابع الهجريين وكما صرح بذلك صاحب كتاب (من لا يحضره الفقيه).

      تعليق


      • رد: عااااجل قطع العلاقات مع ايران .

        الصراع مع الدولة العثمانية وتآمره عليها

        بعض من المقال


        ومن هنا نجد أن الشاه وبعد أن التقط أنفاسه بدأ بالتآمر على الدولة العثمانية من خلال الاتصال بالصليبيين، وابتدأ مع البرتغاليين الذين تحالفوا معهم وكما يقول الدكتور زكريا بيومي أنه "أقر استيلائهم على هرمز في مقابل مساعدته على غزو البحرين وقطيف إلى جانب تعهدهم بمساندته ضد قوات الدولة العثمانية".

        ولقد سن الشاه بهذا العمل سنة سيئة له ولأولاده ولأحفاده بالتحالف مع الكفرة تأسيًا بمن سبقه من أجداده من الفاطميين وغيرهم من الذين لعبوا ذات الدور، وكانوا سببًا في سقوط بغداد على يد هولاكو سنة 656ه وهما القصير الطوسي وابن العلقمي وقد قال الخميني عن هذين الرجلين في كتابه الحكومة الإسلامية "أنهما قدما للإسلام خدمة عظيمة"

        تعليق


        • رد: عااااجل قطع العلاقات مع ايران .

          هلاك إسماعيل الصفوي ونهاية دولته:
          في عام 1524م هلك الشاه إسماعيل الصفوي إذ لم يبارك الله في عمره فمات ولم يتجاوز السابعة والثلاثين من العمر، وورث ابنه طهماسب ثم ابنه الشاه عباس.
          وقد انهارت الدولة الصفوية عن وانمحت عن الوجود على يد إحدى القبائل الأفغانية عام 1722، أي بعد صراع دام أكثر من قرنين. ومن الجدير بالذكر إن الصفويين قد احتلوا أجزاء واسعة من بلاد الأفغان واضطهدت الأفغان فيها كعادتها مع المخالفين بسبب فشلها في تحويلهم إلى التشيع، كما نجحت في إيران ومناطق أخرى وقد كان الأفغان يتحينون الفرصة للقضاء على الصفويين وابتدأت الشرارة الأولى على يد أمير ويس لكنه توفي عام 1715م وخلفه ابنه أمير محمود والذي نجح في دك معاقلهم و فتح عاصمتهم وإعلان انتهاء دولتهم للأبد وذلك عام 1722م وكان آخر ملوكهم يدعى الشاه حسين.

          هنا تجد قبيلة واحده فقط تهزم الفرس الصفوين وهذا متكرر عبر التاريخ دايما شاب وفئة قليلة تفقع وجهه ايران

          المزيد هنا
          http://ar.islamway.net/article/11037/%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%81%D9%88%D9%8A%D9%88%D9%86-%D9%88%D8%AF%D9%88%D8%B1%D9%87%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%87%D8%AF%D8%A7%D9%85-%D9%81%D9%8A-%D8%AA%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%AE-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D8%A9

          تعليق


          • رد: عااااجل قطع العلاقات مع ايران .

            فرنسا تدعو السعودية وإيران للحد من التوترات

            باريس (رويترز) - حثت فرنسا السعودية وإيران يوم الاثنين على الحد من التوترات بعد أن قطعت الرياض العلاقات مع طهران في تصعيد لخلاف بين البلدين.
            وقال ستيفان لو فول المتحدث باسم الحكومة "نحن بحاجة إلى اليقظة لما يحدث بين السعودية وإيران... تدعو فرنسا الجانبين إلى الحد من التوترات."
            وقطعت السعودية العلاقات مع إيران بعد اقتحام محتجين سفارتها في طهران احتجاجا على اعدام الرياض رجل الدين الشيعي نمر النمر.

            تعليق


            • رد: عااااجل قطع العلاقات مع ايران .

              ألمانيا تحث السعودية وإيران على الحوار

              برلين (رويترز) - دعت ألمانيا كلا من السعودية وإيران يوم الاثنين إلى الحوار واستخدام كل الخيارات المتاحة لتحسين العلاقات الثنائية بعد أن قطعت الرياض العلاقات مع طهران يوم الأحد.
              وقال شتيفن زايبرت المتحدث باسم الحكومة الألمانية في مؤتمر صحفي "نحث البلدين على الانخراط في حوار... ندعو البلدين -السعودية وإيران- إلى استخدام كل الإمكانيات لتحسين العلاقات الثنائية."
              وقطعت السعودية العلاقات مع إيران بعد اقتحام محتجين سفارتها في طهران في تصعيد لخلاف بين البلدين بسبب إعدام رجل الدين الشيعي البارز نمر النمر في السعودية.


              تعليق


              • رد: عااااجل قطع العلاقات مع ايران .

                ألمانيا لا تعتزم فرض عقوبات على السعودية بعد إعدامات في المملكة

                برلين (رويترز) - قال متحدث باسم وزارة الخارجية الألمانية يوم الاثنين إن ألمانيا لا تعتزم فرض أي عقوبات على السعودية بعد إعدام 47 شخصا في المملكة يوم السبت.
                وقال مارتن شيفر في مؤتمر صحفي أن ألمانيا تعارض عقوبة الإعدام ولكنه أضاف "ليس لدي علم بأي خطط حكومية في الوقت الحالي لفرض عقوبات لهذا السبب."


                تلميح الماني خبيث بأن فرض العقوبات على السعوديه قابل للتطبيق

                محاوله المانيه للضغط على السعوديه لتحسين علاقاتها مع ايران وايقاف الاعدام

                المانيا اكبر خطر علينا من امريكا

                تعليق


                • رد: عااااجل قطع العلاقات مع ايران .

                  الصين تخشى من صراع إقليمي بعد أن قطعت السعودية العلاقات الدبلوماسية مع إيران

                  بكين (رويترز) - قالت الصين يوم الإثنين إنها قلقة من احتمال اشتداد حدة الصراع في الشرق الأوسط بعد أن قطعت السعودية علاقاتها الدبلوماسية مع إيران منافستها الاقليمية.
                  وقطعت السعودية العلاقات الدبلوماسية مع إيران يوم الأحد ردا على اقتحام سفارتها في طهران في تصعيد لخلاف على إعدام الرياض لرجل الدين الشيعي الشيخ نمر النمر وهو معارض بارز لأسرة آل سعود الحاكمة.
                  وتصاعدت التوترات بين إيران ذات الأغلبية الشيعية والمملكة العربية السعودية المحافظة السنية في السنوات القليلة الماضية مع مساندتهما لأطراف متقاتلة في الصراعات الدائرة في الشرق الأوسط.
                  وقالت هوا تشون ينغ المتحدثة باسم الخارجية الصينية في إفادة صحفية مشيرة إلى تصاعد التوترات "تشعر الصين مثل المجتمع الدولي بالقلق الشديد إزاء التطورات وتبدي قلقها من أن هذه الأحداث قد تصعد الصراع في المنطقة."
                  واضافت أنه يتعين ضمان سلامة الدبلوماسيين واحترامهم.
                  وتابعت "نأمل أن تلتزم الأطراف المعنية بالهدوء وضبط النفس وأن تحل خلافاتها بشكل لائق عن طريق الحوار والمشاورات وان تحافظ معا على السلام والاستقرار في المنطقة."
                  وشجعت الولايات المتحدة أكبر مساند للسعودية في الغرب الجهود الدبلوماسية في المنطقة ودعت الزعماء لاتخاذ "خطوات حاسمة" للحد من التوترات.
                  وحثت وزارة الخارجية الأمريكية كذلك السعودية على احترام حقوق الانسان وحمايتها وقالت إن إعدام النمر "يهدد بتفاقم التوترات الطائفية في وقت تبدو فيه الحاجة ملحة لتهدئة هذه التوترات."
                  وتعتمد الصين على الشرق الأوسط في امدادات النفط لكنها تميل لترك التعاملات الدبلوماسية مع المنطقة للأعضاء الدائمين الآخرين في مجلس الأمن الدولي - الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وروسيا.






                  تعليق


                  • رد: عااااجل قطع العلاقات مع ايران .

                    الريال السعودي يهبط أمام الدولار في العقود الآجلة بفعل التوتر مع إيران




                    لندن (رويترز) - سجل الريال السعودي هبوطا حادا أمام الدولار في سوق العقود الآجلة صباح يوم الاثنين بعد تدهور العلاقات بين السعودية وإيران بما يثير مخاوف من ارتفاع تكلفة التمويلات الدولارية للمملكة.وقطعت السعودية علاقاتها الدبلوماسية مع إيران يوم الأحد ردا على اقتحام سفارتها في طهران. وتصاعد الخلاف الدبلوماسي بين البلدين عقب قيام الرياض بإعدام رجل دين شيعي بارز يوم السبت.وقفزت العقود الآجلة للدولار أمام الريال لأجل عام إلى 680 نقطة مقتربة من أعلى مستوى لها في 16 عاما مقارنة مع مستوى يقرب من 425 نقطة يوم الخميس.ولا يوجد مجال يذكر لتحرك الريال أمام الدولار في السوق الفورية للعملة نظرا لربطه بالعملة الأمريكية عند 3.75 ريال للدولار ومن ثم تلجأ البنوك لسوق العقود الآجلة للتحوط من المخاطر.وفي الأشهر القليلة الماضية نزل الريال في سوق العقود الآجلة لأدنى مستوياته منذ عام 1999 في ظل مخاوف من أن تضطر الرياض في النهاية إلى التخلي عن ربط العملة بسبب العجز الكبير في الموازنة السعودية الناجم عن هبوط أسعار النفط.ويبدو أن الموازنة التقشفية لعام 2016 التي أعلنتها الرياض الأسبوع الماضي خففت من هذه المخاوف على ما يبدو لكن التوترات الجيوسياسية قد تؤججها مجددا.ويشوب التوتر العلاقات بين إيران والسعودية منذ سنوات كثيرة دون وجود نزاع كبير مباشر بينهما وليس بالضرورة أن يؤثر قطع العلاقات الدبلوماسية تأثيرا مباشرا على اقتصادهما إذ تربطهما علاقات تجارية واستثمارية في أضيق الحدود.غير أن العوامل الجيوسياسية قد تدفع البنوك الأجنبية والمستثمرين إلى توخي المزيد من الحذر في تمويل السعودية في وقت تدرس فيه الرياض الاقتراض من الخارج لتخفيف الضغوط عن النظام المصرفي المحلي في تمويل عجز الموازنة.وقال متعامل مصرفي بارز في المنطقة طالبا عدم ذكر اسمه نظرا للحساسيات السياسية "من المرجح أن تلامس العقود الآجلة استحقاق عام مستويات في حدود 800 نقطة هذا الأسبوع وفقا لمدى تصاعد الأحداث بين السعودية وإيران."

                    تعليق


                    • رد: عااااجل قطع العلاقات مع ايران .

                      وكالة: روسيا مستعدة للوساطة بين إيران والسعودية

                      موسكو (رويترز) - نقلت وكالة أنباء روسية عن مصدر في وزارة الخارجية الروسية يوم الاثنين قوله إن روسيا مستعدة للعمل كوسيط للمساعدة في حل الخلاف بين إيران والسعودية.
                      ونقلت وكالة الاعلام الروسية عن المصدر الذي لم تذكره بالاسم قوله "كأصدقاء نحن مستعدون للعب دور الوسيط إذا طُلب منا ذلك... لتسوية التناقضات القائمة وأي ما يطرأ من جديد بين هذين البلدين."


                      تعليق


                      • رد: عااااجل قطع العلاقات مع ايران .

                        #جيبوتي : الاعتداء على سفارة وقنصلية #السعودية في #إيران انتهاكاً صارخاً للمواثيق الدبلوماسية والأعراف الدولية




                        تعليق


                        • رد: عااااجل قطع العلاقات مع ايران .

                          المشاركة الأصلية بواسطة كل بتفاهم مشاهدة المشاركة
                          الريال السعودي يهبط أمام الدولار في العقود الآجلة بفعل التوتر مع إيران




                          لندن (رويترز) - سجل الريال السعودي هبوطا حادا أمام الدولار في سوق العقود الآجلة صباح يوم الاثنين بعد تدهور العلاقات بين السعودية وإيران بما يثير مخاوف من ارتفاع تكلفة التمويلات الدولارية للمملكة.وقطعت السعودية علاقاتها الدبلوماسية مع إيران يوم الأحد ردا على اقتحام سفارتها في طهران. وتصاعد الخلاف الدبلوماسي بين البلدين عقب قيام الرياض بإعدام رجل دين شيعي بارز يوم السبت.وقفزت العقود الآجلة للدولار أمام الريال لأجل عام إلى 680 نقطة مقتربة من أعلى مستوى لها في 16 عاما مقارنة مع مستوى يقرب من 425 نقطة يوم الخميس.ولا يوجد مجال يذكر لتحرك الريال أمام الدولار في السوق الفورية للعملة نظرا لربطه بالعملة الأمريكية عند 3.75 ريال للدولار ومن ثم تلجأ البنوك لسوق العقود الآجلة للتحوط من المخاطر.وفي الأشهر القليلة الماضية نزل الريال في سوق العقود الآجلة لأدنى مستوياته منذ عام 1999 في ظل مخاوف من أن تضطر الرياض في النهاية إلى التخلي عن ربط العملة بسبب العجز الكبير في الموازنة السعودية الناجم عن هبوط أسعار النفط.ويبدو أن الموازنة التقشفية لعام 2016 التي أعلنتها الرياض الأسبوع الماضي خففت من هذه المخاوف على ما يبدو لكن التوترات الجيوسياسية قد تؤججها مجددا.ويشوب التوتر العلاقات بين إيران والسعودية منذ سنوات كثيرة دون وجود نزاع كبير مباشر بينهما وليس بالضرورة أن يؤثر قطع العلاقات الدبلوماسية تأثيرا مباشرا على اقتصادهما إذ تربطهما علاقات تجارية واستثمارية في أضيق الحدود.غير أن العوامل الجيوسياسية قد تدفع البنوك الأجنبية والمستثمرين إلى توخي المزيد من الحذر في تمويل السعودية في وقت تدرس فيه الرياض الاقتراض من الخارج لتخفيف الضغوط عن النظام المصرفي المحلي في تمويل عجز الموازنة.وقال متعامل مصرفي بارز في المنطقة طالبا عدم ذكر اسمه نظرا للحساسيات السياسية "من المرجح أن تلامس العقود الآجلة استحقاق عام مستويات في حدود 800 نقطة هذا الأسبوع وفقا لمدى تصاعد الأحداث بين السعودية وإيران."
                          كيف يهبط وهو بسعر ثابت ومرتبط بالدولار




                          تعليق


                          • رد: عااااجل قطع العلاقات مع ايران .

                            المشاركة الأصلية بواسطة نشيط جدا مشاهدة المشاركة
                            كيف يهبط وهو بسعر ثابت ومرتبط بالدولار
                            الجواب في المقال في العقود الاجلة

                            تعليق


                            • رد: عااااجل قطع العلاقات مع ايران .

                              المشاركة الأصلية بواسطة مراقب دقيق مشاهدة المشاركة
                              الصين تخشى من صراع إقليمي بعد أن قطعت السعودية العلاقات الدبلوماسية مع إيران


                              بكين (رويترز) - قالت الصين يوم الإثنين إنها قلقة من احتمال اشتداد حدة الصراع في الشرق الأوسط بعد أن قطعت السعودية علاقاتها الدبلوماسية مع إيران منافستها الاقليمية.
                              وقطعت السعودية العلاقات الدبلوماسية مع إيران يوم الأحد ردا على اقتحام سفارتها في طهران في تصعيد لخلاف على إعدام الرياض لرجل الدين الشيعي الشيخ نمر النمر وهو معارض بارز لأسرة آل سعود الحاكمة.
                              وتصاعدت التوترات بين إيران ذات الأغلبية الشيعية والمملكة العربية السعودية المحافظة السنية في السنوات القليلة الماضية مع مساندتهما لأطراف متقاتلة في الصراعات الدائرة في الشرق الأوسط.
                              وقالت هوا تشون ينغ المتحدثة باسم الخارجية الصينية في إفادة صحفية مشيرة إلى تصاعد التوترات "تشعر الصين مثل المجتمع الدولي بالقلق الشديد إزاء التطورات وتبدي قلقها من أن هذه الأحداث قد تصعد الصراع في المنطقة."
                              واضافت أنه يتعين ضمان سلامة الدبلوماسيين واحترامهم.
                              وتابعت "نأمل أن تلتزم الأطراف المعنية بالهدوء وضبط النفس وأن تحل خلافاتها بشكل لائق عن طريق الحوار والمشاورات وان تحافظ معا على السلام والاستقرار في المنطقة."
                              وشجعت الولايات المتحدة أكبر مساند للسعودية في الغرب الجهود الدبلوماسية في المنطقة ودعت الزعماء لاتخاذ "خطوات حاسمة" للحد من التوترات.
                              وحثت وزارة الخارجية الأمريكية كذلك السعودية على احترام حقوق الانسان وحمايتها وقالت إن إعدام النمر "يهدد بتفاقم التوترات الطائفية في وقت تبدو فيه الحاجة ملحة لتهدئة هذه التوترات."
                              وتعتمد الصين على الشرق الأوسط في امدادات النفط لكنها تميل لترك التعاملات الدبلوماسية مع المنطقة للأعضاء الدائمين الآخرين في مجلس الأمن الدولي - الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وروسيا.



                              الصين تخشى على مصالحها و من محاصرتها من جهت إيران من قبل أمريكا بالتعاون مع السعودية

                              تعليق


                              • رد: عاجل : تنفيذ حكم القصاص شرعا في 47 أرهابيا .

                                المشاركة الأصلية بواسطة بخروش بن علاس مشاهدة المشاركة
                                @فتى الحرة @sals

                                وين انتم عن هاللي يكفرونا ويسبون المملكه ليل نهار

                                عندي لكم راي

                                وش رايكم تتركون السيسي وتتصدون لهذا العدو اللي مكشر عن انيابه في فلسطين

                                لان اللي اتضح لي انه يوجد لنا عدوين في فلسطين وليس واحد

                                الاول هم عرب الخيانه والفلس والنفاق خذهم من غزه لين توصل القدس
                                والثاني هم اليهود

                                تفضلو اقرو التعليقات حتى تعرفون مين العدو الحقيقي اللي في فلسطين
                                2


                                عشت يا فاروق هذه الامـــــــــه
                                ----------------------------------------------------------
                                سلمان سلمان السعد عاش سلمان xx سلمان يسلم سلم الله يمينه
                                سلمان راعي المجد والمجد سلمان xx سلمان عز لكل من يستعينه

                                تعليق

                                ما الذي يحدث

                                تقليص

                                الأعضاء المتواجدون الآن 35. الأعضاء 0 والزوار 35.

                                أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

                                من نحن

                                الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

                                تواصلوا معنا

                                للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

                                editor@nsaforum.com

                                لاعلاناتكم

                                لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

                                editor@nsaforum.com

                                يعمل...
                                X