إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شركة دلتا تصنع قطع الغيار الطائرة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شركة دلتا تصنع قطع الغيار الطائرة

    الخبر شويه قديم



    وقد أشار رئيس مجموعة دلتا السعودية المهندس علي سعيد آلأ خيار والتي تشارك في المعرض إلى أن المعرض يضع هدفا مهما أمام المستثمرين، ألا وهو الاستفادة من القدرات والإمكانات المحلية وإلى تصنيع مختلف احتياجات القوات المسلحة السعودية من خلال تعزيز المنتج وطني للمعدات وقطع الغيار، مضيفا أن المعرض يسهم في نقل وتوطين التقنية والتنمية، وكذلك إعادة تدوير الموارد المالية محليا من خلال فتح قنوات التعاون المشترك بين القوات المسلحة والشركات والمصانع المحلية و القطاع الخاص.

    كما أشار سعادته إلى أن المعرض يسلط الضوء على احتياجات ومتطلبات القوات المسلحة من المواد وقطع الغيار التي يمكن تصنيعها محليا مما يسهم في نقل وتوطين التقنية وتطويرها، وكذلك إعادة تدوير الموارد المالية محليا وإتاحة العديد من فرص العمل أمام الشباب السعودي، وإنشاء قنوات الاتصال لدعم التخطيط والمتابعة بين القوات المسلحة والمصانع والشركات المحلية, وإعادة تأهيل المصانع الوطنية لتصنيع قطع الغيار محليا ودعم الصناعة الوطنية وتطوير الإنتاج بما يتماشى مع المعايير القياسية ومستويات الجودة والمواصفات المطلوبة الرئيسية.


    تجدر الإشارة إلى أن مجموعة دلتا السعودية واحدة من المشاركين في تزويد القوات المسلحة بالخامات وقطع الغيار حيث أبرمت عقدا لتصنيع قطع الغيار للطيران في المملكة العربية السعودية مع شركة EMGE وهي واحدة من مجموعة شركات التصنيع التابعة لوزارة الدفاع من تركيا، من أجل توفير وتوطين تصنيع قطع غيار وأجزاء الطائرات، وهو ما يمثل نقلة نوعية في مشاريع تنمية القطاع الخاص السعودي. تضمن برنامج عمل المعرض إلقاء المحاضرات وعقد الندوات وورش العمل المرتبطة بتبادل المعلومات والآراء والأفكار والمقترحات والخبرات لخدمة التصنيع المحلي بمشاركة المنظمات غير الحكومية، والجامعات، ومراكز الأبحاث والقطاع الخاص والمساهمين أصحاب المصلحة.



  • #2
    رد: شركة دلتا تصنع قطع الغيار الطائرة

    تعليق


    • #3
      رد: شركة دلتا تصنع قطع الغيار الطائرة

      لدينا عقول جبارة وعباقرة في العلم والمعرفة وناشئين وجيل صاعد بقوة ..

      فأتمنى أن يتم استيعاب هذه العقول الفذة في الشركات والمؤسسات والمصانع السيادية كسابك وأرامكو والإلكترونيات المتقدمة ومجموعة العربة ودلتا والسلام للطائرات والشرق الأوسط للمحركات وغيرها من أفرع العلم والمعرفة والتصنيع المختلفة ..

      تعليق

      ما الذي يحدث

      تقليص

      المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

      من نحن

      الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

      تواصلوا معنا

      للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

      editor@nsaforum.com

      لاعلاناتكم

      لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

      editor@nsaforum.com

      يعمل...
      X