إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كوريا الجنوبية تطلق رسمياً مشروع تطوير مقاتلة KF-X

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كوريا الجنوبية تطلق رسمياً مشروع تطوير مقاتلة KF-X

    أعلنت وكالة مشتريات الدفاع الكورية(DAPA) في 22 كانون الثاني/ يناير، رسمياً عن مشروع تطوير الطائرة المقاتلة الكورية الجنوبية المعروفة باسم KF-X بعد أن عقدت اجتماعا لبدء المشروع في مقر شركة كوريا لصناعات الفضاء(KAI) في مدينة ساتشون بإقليم كيونغ سانغ الجنوبي.
    وبحسب ما نقلت وكالة يونهاب للأنباء، من المقرر أن ينتهي تصميم الطائرة المقاتلة المحلية في أيلول/ سبتمبر عام 2019، وتطرح 6 طائرات مقاتلة تجريبية بحلول عام 2021 وتخضع للتجربة لمدة 4 سنوات وينتهي تطويرها حتى يونيو عام 2026 . وتخطط الوكالة لإنتاج 120 طائرة مقاتلة محلية في الفترة من حزيران/يونيو عام 2026 إلى عام 2032، وتنشرها في القوات الجوية. وتعتزم الوكالة والشركة تركيز جهودهما على تصديرها إلى الخارج.
    هذا ومن المتوقع أن يرسل فريق المشروع التابع للوكالة خبراء ومحترفين من قبل الوكالة والقوات الجوية إلى الشركة تدريجيا ابتداء من نهاية الشهر الجاري. وذكرت الشركة أنها ستحشد مع الوكالة جميع القدرات في صناعة الطيران المحلية للنجاح في تطوير الطائرة المقاتلة المحلية حتى نقطة النهاية لتطويرها في حزيران/يونيو عام 2026، مؤكدة على أنها تخطط لإدارة المخاطر بشكل منتظم من خلال إنشاء لجنة حكومية وغيرها.
    كما قال رئيس الوكالة جانغ ميونغ-جين إن هذا المشروع سيلعب دورا ليقود تطوير صناعة الطيران المحلية، مضيفا أن الوكالة ستطور الطائرة المقاتلة محلية الصنع حتى تكون مفخرة لكافة أفراد الشعب الكوري الجنوبي . وسيتم ضخ 18.1 تريليون وون ما يعادل 14.9 مليار دولار في هذا المشروع.



  • #2
    رد: كوريا الجنوبية تطلق رسمياً مشروع تطوير مقاتلة KF-X

    جيد مشروع ناجح يا عرب يكفي. نووووم

    تعليق


    • #3
      رد: كوريا الجنوبية تطلق رسمياً مشروع تطوير مقاتلة KF-X

      اليوم اليابان اضهرت للعلن طائرتها الشبحية يوجد تنافس بين اليابان وكوريا ج لكبح جماح الصين لكن عايهم بذل المزيد فالصين تتقدم اسرع من انريكا التي شاخت





      تعليق

      ما الذي يحدث

      تقليص

      المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

      من نحن

      الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

      تواصلوا معنا

      للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

      editor@nsaforum.com

      لاعلاناتكم

      لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

      editor@nsaforum.com

      يعمل...
      X