إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كوريا الجنوبية تبني أول سفينة إنزال بحري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كوريا الجنوبية تبني أول سفينة إنزال بحري



    وفقاً لما نقله مراسل أنباء "آرمس-تاس" في ميناء بوسان- جمهورية كوريا الجنوبية، أبحرت اليوم الخميس، 12 أيلول/سبتمبر، أول سفينة إنزال بحري وطنية الصنع يبلغ وزنها 3.5 ألف طن، وستدخل ضمن عتاد الأسطول عام 2014.
    وبدءاً من عام 2015 ستشارك هذه السفينة في تنفيذ مهام النقل الحربي وعمليات حفظ السلام، وذلك حسبما أفاد به ممثلون رسميون عن مركز القوات البحرية الكورية الجنوبية.
    وبنيت السفينة في حوض شركة بناء السفن "جان جين خيفي إندستريز آند كونستراكشن" (Hanjin Heavy Industries & Construction )، وحصلت على اسم "تشونوانبون" (Cheonwagbong )، الموافقة لتسمية أعلى قمة جبلية في البلاد تشيريسان.
    وصرَّح قائد أركان القوات البحرية الكورية الجنوبية، الأدميرال تشوي يون هي، بأن "هذه السفينة، ذات القدرة العالية على الحركة والحمولة الكبيرة، ستلعب دوراً هاماً في رفع إمكاناتنا في تنفيذ عمليات الإنزال البحري".
    يبلغ طول "تشونوانبون" 123 متراً وعرضها 19 متراً، وقادرة على رفع سرعتها إلى 23 عقدة. ويمكن أن تحمل على متنها حتى 300 جندي بكامل عتادهم العسكري، فضلاً عن عدة دبابات برمائية ومروحيتين.



    http://arabic.ruvr.ru/2013_09_12/121231627/





ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X