إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يعالون: إسرائيل ودول عربية تتشارك في عداء الإخوان المسلمين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يعالون: إسرائيل ودول عربية تتشارك في عداء الإخوان المسلمين




    أكد وزير الجيش في كيان الاحتلال الصهيوني، موشيه يعالون أن كيان الاحتلال وبعض الدول العربية تتشارك في عدائها للإخوان المسلمين وإيران، زاعمًا أن غياب الاستقرار بالشرق الأوسط يرجع إلى التغيرات الداخلية التي طرأت على العالم العربي.



    ونقل المراسل السياسي لصحيفة "هآرتس" باراك رابيد أن يعالون أكد خلال خطابه في مؤتمر ميونيخ للأمن العالمي أمس الأحد أن "إسرائيل" تجري لقاءات مع دول عربية خلف الأبواب المغلقة، وأن لدى الجانبين قنوات للحوار في المنطقة وليس فقط مصر والأردن، كما أن لدى "إسرائيل" وهذه الدول أعداء مشتركين مثل إيران والإخوان المسلمين، بحسب تعبيره.


    كما نقل المراسل العسكري لصحيفة "معاريف" العبرية نوعام أمير ما قال إنها مقتطفات من تصريحات أدلى بها يعالون على هامش مشاركته في المؤتمر حذر فيها من نوايا دول عربية لحيازة سلاح نووي عقب إيران التي تتحين الفرصة المناسبة لاسيما تحسن وضعها الاقتصادي لحيازة القنبلة النووية، موضحا عدم قدرته على تحديد نهاية متوقعة للحرب الدائرة في سوريا، وفق قوله.

  • #2
    رد: يعالون: إسرائيل ودول عربية تتشارك في عداء الإخوان المسلمين

    السلام عليكم

    الاخوان كبداية حركة راديكالية متشددة تعتمد في عملها على الدهاء و المكر و الخديعه و التمسكن حتى التمكن و الكذب و الغش و التعالي .. لم اتي بكلامي من فراغ و انما بتجربة عشتها اصلا بين من يحمل فكر حسن البنا و سيد قطب و كل من يحاول ان يمشي بفكر الاخوان المسلمين .
    يعلون دولتك انشأت حركات اسلامية لإضعاف اي حركة تحرر عربية و دق اسافين بين اي دولة تحاول الالتفاف و التكاثف لمحاربة الصهيونية و جعل الاهتمام بالمناكفات و الصدامات الداخلية شغل شاغل للعرب بزراعة الاخوان و فكرهم ..
    راجع كل الحركات الراديكالية الاسلامية اساس فكرها و عقيدتها ستجد فيها من كتب حسن البنا و سيد قطب و عبدالله عزام و و و و
    انظر مالحاصل في الدول العربية و بين الحاصل في دولتك .. بالنسبة لإيران عدوتكم اعتقد ان الكل يعرف و فهم لعبتكم انتم و صديقتكم ايران

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X