إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحديث تو-214ON يقلق الجيش الأمريكي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحديث تو-214ON يقلق الجيش الأمريكي




    بدأ الاتفاق الدولي "السماء المفتوحة" يبعث القلق في وزارة الدفاع الأمريكية بسبب تجديد المعدات في طائرة الاستطلاع الجوي الروسية. ويعتقد الجيش الأمريكي أن زملائهم الروس سيكونون قادرين على كشف أسرار الجيش الأمريكي.

    وذكر موقع صحيفة Defense One أن سبب قلق العسكريين الأمريكيين هي المجموعة الجديدة من أجهزة الاستشعار، التي ستزود بها الطائرة الروسية تو-214ON. وتشير الصحيفة، لا يوجد أي حظر على أي من المعدات اللازمة لهذه الأغراض، فالتكنولوجيا متاحة في السوق. وعلاوة على ذلك، فإن الصور التي يتم الحصول عليها من خلال الأقمار الصناعية، عادة ما تكون ذات دقة أعلى من تلك التي تلتقطها هذه الطائرات.

    اتفاق "الأجواء المفتوحة" يسمح بتثبيت معدات أحدث على الطائرات. ويعتقد رئيس مركز الاستخبارات في وزارة الدفاع الأمريكية، الفريق فنسنت ستيوارت أن المعدات الجديدة سوف تعطي روسيا ميزة كبيرة.

    ويذكر أن تو-214ON التي دخلت في عام 2014 الخدمة، هي طائرات استطلاع جوي حقيقية، وقادرة على كشف الأهداف حتى لو كانت مخفية.

    تو-214ON قادرة على التحليق عبر الأطلسي ومراقبة الولايات المتحدة وكندا، وهذا لم يكن متاح، من قبل، لطائرات الاستطلاع الروسية.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X