إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افغانستان انفجار ضخم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • افغانستان انفجار ضخم

    أفغانستان: انفـــــــــــجار ضخم يزلزل العاصمة كــــــابول

    الله يستر

  • #2
    رد: افغانستان انفجار ضخم

    كابول – رويترز
    قال الرئيس الأفغاني أشرف عبد الغني إن عدداً من القتلى والمصابين سقطوا في انفجار هز وسط كابول خلال ساعة الذروة الصباحية في هجوم استهدف فيما يبدو مكاتب وكالة الأمن الرئيسية في أفغانستان.ودان قصر الرئاسة الهجوم "بأشد العبارات الممكنة"، وقال في بيان إن عدداً من الأشخاص قتلوا أو أصيبوا.وأصدرت وزارة الصحة الأفغانية بياناً قالت فيه إن "عدداً" من الأشخاص قتلوا وإن عدد المصابين يزيد على 200 شخص.وقال إسماعيل كوصي، المتحدث باسم الوزارة خلال اتصال هاتفي، إن عدداً من المدنيين وأفراد قوات الأمن الأفغانية حوصروا في الهجوم وإن من المتوقع ارتفاع حجم الخسائر في الأرواح.وتصاعدت حدة القتال حول مدينة قندوز الشمالية الهامة على مدار الأسبوع بعد أن أعلنت طالبان بدء حملتها السنوية التي تشنها في الربيع للإطاحة بحكومة كابول المدعومة من الغرب وإن ساد هدوء نسبي العاصمة الأفغانية منذ الإعلان عن بدء الهجوم في 12 أبريل/نيسان.وهزّ انفجار وسط كابول في وقت مبكر الثلاثاء مع رؤية سحابة من الدخان الأسود تتصاعد من محيط السفارة الأميركية في العاصمة الأفغانية.

    ودوت صفارات الإنذار من مجمع السفارة، الذي يقع أيضاً على مقربة من مقر البعثة الرئيسية التي يقودها حلف شمال الأطلسي في أفغانستان.
    وقال شهود إن إطلاق النار استمر أكثر من نصف ساعة بعد الانفجار. وأظهرت لقطات أن الانفجار أطاح بنوافذ واجهة مكتب يضم وحدة لمديرة الأمن الوطني.وقالت السفارة الأميركية إنها لم تتأثر بالانفجار. وقالت قوات حلف شمال الأطلسي إنها لم تتأثر أيضاً.

    تعليق


    • #3
      رد: افغانستان انفجار ضخم

      اللهم أجعلها ناراً تلظى على الصليبين الغزاة وكل القوات التي جائت معهم لقتال الشعب الأفغاني المسلم

      تعليق

      ما الذي يحدث

      تقليص

      المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

      من نحن

      الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

      تواصلوا معنا

      للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

      editor@nsaforum.com

      لاعلاناتكم

      لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

      editor@nsaforum.com

      يعمل...
      X