إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التغطية المباشرة لمعرض يوروساتوري 2016 13-17 يونيو

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التغطية المباشرة لمعرض يوروساتوري 2016 13-17 يونيو



    افتتحت اليوم الأبواب امام زوار المعرض العالمي للصناعات الدفاعية يوروساتوري 2016 ، والذي سيمتد لغاية السابع عشر من الأسبوع الجاري. وقد شارك في مراسم الافتتاح وزير الدفاع الفرنسي السيد جان ايف لودريان.

    يعتبر المعرض المنصة النموذجية لعرض الحلول الدفاعية المناسبة للقوات البرية، القوات الخاصة ووحدات الدفاع الجوي الصاروخي بالإضافة الى اسلحة الدعم والأنظمة المتممة لها.

    سيتخلل المعرض إقامة عدد من المؤتمرات والاجتماعات حول مجالي الأمن والدفاع لخلق شراكات بين الصناعات الدفاعية والدول المهتمة بنقل التقنية وتطوير صناعتها الدفاعية.

    وستقوم كبرى الشركات الدفاعية بعرض أحدث ابتكاراتها في مجالات الصناعة الدفاعية والأمنية، وحتى الصناعات العسكرية الثقيلة كالمدرعات والأسلحة الثقيلة حيث يتم عرضها في منصات مخصصة منها منصات داخلية ومنها منصات خارجية. كما يشمل المعرض عدداً من العروض الحية للأسلحة.

    لمتابعة اخبار المعرض http://nsaforum.com/eurosatory


  • #2
    رد: التغطية المباشرة لمعرض يوروساتوري 2016 13-17 يونيو

    للأسف
    غياب تام للمنتجات الدفاعية العربية


    تعليق


    • #3
      رد: التغطية المباشرة لمعرض يوروساتوري 2016 13-17 يونيو

      المشاركة الأصلية بواسطة sals مشاهدة المشاركة
      للأسف
      غياب تام للمنتجات الدفاعية العربية
      للاسف....
      يوروساتوري 2016 غياب لافت للصناعات الدفاعية العربية






      الملفت هذا العام غياب كبرى الشركات الدفاعية العربية عن المشاركة الفاعلة في معرض يوروساتوري 2016 حيث اقتصرت مشاركة الدول العربية عن الامارات بمجلة درع الوطن، شركة ثريا للاتصالات، معرض ايدكس 2017، المجموعة العالمية للمدرعات IAG، وعن الأردن مؤسسة كادبي، شركة تصنيع الاليات الخفيفة، شركة التصنيع المتقدم، ومكتب الملك عبدالله للتصميم والتطوير.
      ويقول الخبراء ان هذه المعارض تمثل فرصة فريدة" للقاء خيرة وكبار المتعهدين الصناعيين، ومصنعي المعدات الأصلية، والشركات المبتكرة، والاختصاصيين، ومتعهدي الدفاع والأمن من الباطن، وصناع القرار ذوي التأثير، والعديد من الوفود من دول مختلفة.والأسباب الرئيسية لضعف تمثيل الصناعات الدفاعية العربية في هذا المعرض لهذه السنة يرتبط بكون الأسواق الدفاعية الأوروبية والعالمية لا تشكل هدفا أساسيا لهذه الشركات.
      وتتجه هذه الشركات في الغالب الى تلبية متطلبات أسواق الخليج العربي وافريقيا
      .كما ان هذه الشركات تعتبر ان المعارض الإقليمية مثل ايدكس في الامارات، ديمدكس قطر وسوفكس الأردن تشكل منصات نموذجية من حيث الموقع وقدرة التفاعل المباشر مع صناع القرار في العالم العربي والافريقي.
      اما السبب الاهم فهو يرتبط مباشرة بتوقيت فعاليات المعرض الذي يتزامن مع شهر رمضان الكريم. واللافت انه درجت العادة ان يفوم معظم منظمي المعارض العالمية بتحديد تواريخ إقامة فعاليتاهم بشكل يسمح لهم باستقطاب اكبر عدد من العارضين والزوار.
      وفي ما يلي ابرز الشركات المشاركة في معرض يوروساتوري 2016

      تعليق

      ما الذي يحدث

      تقليص

      المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

      أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

      من نحن

      الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

      تواصلوا معنا

      للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

      editor@nsaforum.com

      لاعلاناتكم

      لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

      editor@nsaforum.com

      يعمل...
      X