إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هآرتس: إسرائيل تمتلك 80 رأساً نووياً

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هآرتس: إسرائيل تمتلك 80 رأساً نووياً

    هآرتس: إسرائيل تمتلك 80 رأساً نووياً
    2013-09-15 --- 9/11/1434





    كشفت صحيفة هآرتس، اليوم الأحد، أن إسرائيل تمتلك فعلياً 80 رأساً نووياً على الرغم من تجميد صناعة أسلحة الدمار الشامل منذ عام 2004.
    وأضافت الصحيفة في تقرير لها، أن إسرائيل قادرة على رفع سعتها من الأسلحة النووية إلى 190 رأس، لكنه "لا يوجد داع لذلك".
    وأوردت هآرتس تقريراً كذلك صادر عن وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون" يؤكد أن إسرائيل امتلكت حتى عام 1999 سبعين رأساً نووياً زادت 10 رؤوس أخرى بحلول عام 2004.
    يذكر أن إسرائيل تتكتم على أنشطتها النووية، خاصة المتعلقة بمفاعل ديمونة، والذي رفضت أكثر من مرة طلباً من الوكالة الدولية للطاقة الذرية لتفتيشه للتأكد من صحة تقارير تفيد بوجود أشطة نووية ذات طابع عسكري.
    المصدر: 24

    ------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------


    اقول والادهى من ذلك ان الصهاينة استطاعوا ان يشغلونا بقضايا حاصرتنا في زاوية ضيقة،، حتى نكاد لا نتكلم عن القدس وما تتعرض له من خطف ممنهج وصلوا الى مراحله النهائية - وانا لله وانا اليه راجعون-



    القدس في المرحلة النهائية من التهويد
    2013-09-15 --- 9/11/1434





    / حذرت الهيئة الاسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات الاحد من دعوات بلدية الاحتلال قي القدس لتنظيم مظاهرات مليونية في شوارع المدينة المقدسة احتفالاً بما يسمى عيد “العرش اليهودي” في الرابع والعشرين من الشهرالجاري.
    مؤكدةً على ان سلطات الاحتلال تنفذ مخطط خطير بحق مدينة القدس وتاريخها وشارفت على فرض امر واقع جديد بتقسيم المسجد الاقصى المبارك وفتح بواباته امام المستوطنين والمتطرفين.
    ومن جهته اعتبر الأمين العام للهيئة الدكتور حنا عيسى المسيرة المليونية المنوي تنظيمها في شوارع القدس اعلان صريح من قبل سلطات الاحتلال عن تهويد القدس وحصرها باليهود فقط رغم معارضة ورفض الجميع، منوهاً الى ان الاحتلال يشن حملة مسعورة ضد المدينة المقدسة والمسجد المبارك بشكل خاص، وهو ما يتضح من كثافة الاقتحامات اليومية لباحات المسجد وتأدية الطقوس والصلوات الخاصة بالهيكل المزعوم، داعياً العرب الى الاستيقاظ من سباتهم قبل فوات الاوان، فالقدس باتت في المرحلة الاخيرة من التهويد.
    وأضاف”ان قيام قوات الاحتلال بانتهاك حرمة ساحات المسجد الاقصى واعتدائها على المصلين وقيامها بانتهاك حرية العبادة ومنع المصلين من الوصول إلى المسجد الاقصى وأداء الصلاة فيه، يشكل انتهاكاً خطيراً لحرية العبادة وحق ممارسة الشعائر الدينية التي كفلتها كافة الشرائع والمواثيق الدولية. لذا، ما يتعرض له المدنيين الفلسطينيين في القدس المحتلة يتطلب وقفة جدية من المجتمع الدولي وجميع الدول الموقعة على اتفاقية جنيف الرابعة وبالخصوص الدول العربية لإيقاف كافة أشكال العدوان المستمر الذي تمارسه سلطات الاحتلال على المدنيين الفلسطينيين والمسجد الاقصى المبارك.
    ودعت الهيئة كل من يستطيع الوصول للمسجد الاقصى المبارك او الى اي اقرب نقطة منه الى الرباط لردع المخططات التهويدية بحقه، فالاقصى يستغيث من هول ما يتعرض له من تهويد وتدمير. داعيةً مجلس الامن والمجتمع الدولي الى ممارسة صلاحياته والزام “اسرائيل” بوقف جميع مخططاتها المنافية للقانون الدولي.
    المصدر: أقصى برس








  • #2
    رد: هآرتس: إسرائيل تمتلك 80 رأساً نووياً

    كذب ثم كذب ثم كذب إسرائيل عندها أكثر من 200 - 400 رأس نووي كيف صارت 80 بس.

    المفاعل النووي الإسرائيلي جاي من فرنسا على ما أظن.

    تعليق

    ما الذي يحدث

    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

    من نحن

    الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

    تواصلوا معنا

    للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

    editor@nsaforum.com

    لاعلاناتكم

    لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

    editor@nsaforum.com

    يعمل...
    X