إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دخلت كريت ضمن أكبر 100 شركة للدفاع في العالم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دخلت كريت ضمن أكبر 100 شركة للدفاع في العالم






    احتلت مؤسسة "تقنيات الراديو الإلكترونية" (كريت)، والتي تدخل ضمن نطاق المؤسسة الحكومية روس تيخ المرتبة الـ 48 ضمن أكبر 100 شركة للصناعات العسكرية في العالم، وفق التصنيف الذي تصدره دار النشر الأمريكية سنويًا Defense News.
    وفقًا لنتائج أعمال السنة الماضية فقد رفعت كريت من مكانتها ضمن التصنيف أربعة درجات، حيث احتلت المركز الـ 48. ونذكر بأنه وفقًا لنتائج عام 2014 فقد حلت المؤسسة في المركز 52 ضمن قائمة Defense News.
    وكان السبب في ذلك هو تحسُن الأداء المالي للشركة. وأظهرت كريت إجمالي مبيعات بحجم 1.9 مليار دولار أمريكي في عام 2015، منها 1.6 مليار دولار أمريكي من المنتجات العسكرية.
    وكما أشير في المؤسسة نفسها فإن حصول كريت على المركز الـ 48 ضمن قائمة أكبر الشركات العسكرية-الصناعية في العالم يدل على الاختيار الصحيح لمسار التطوير، والذي ينمو بنشاط على الرغم من انخفاض قيمة الروبل. ووفقًا لسعر الصرف السابق فإن الأداء المالي لـ كريت كان سيضمن لها مكانًا ضمن أكبر 20 شركة قابضة للصناعات العسكرية في العالم. وهم على ثقة في المؤسسة بأن التوسع في محفظة الصادرات للشركة يمكن أن يحدث في السنوات القليلة المقبلة.
    ونُذكر بأنه إعداد تصنيف Defense News تأخذ بعين الاعتبار الاعتراف بالعلامة التجارية، الجودة، الموثوقية وشعبية منتجات الشركة. وعلاوة إلى ذلك، فإن الخبراء الدوليين يقومون بدراسة شاملة للمؤشرات المالية وآلية النمو على مدى السنوات القليلة الماضية في مجال الأسلحة.
    وقد أحرزت كريت تقدم ملموس في السنوات الأخيرة، فوفقًا لنتائج عام 2015 بلغت إيرادات المؤسسة حوالي 120 مليار روبل، حيث تجاوزت مؤشر عام 2011 بعدة مرات – 45 مليار روبل. وبلغ صافي الربح للعام الماضي حوالي 10 مليار روبل، وتجاوز مؤشر عام 2014 بنسبة 20%.
    ووفقًأ لخطط المؤسسة فإن حجم الإنتاج المتوقع والذي سيتم تصنيعه خلال العام الحالي سيصل إلى أكثر من 101 مليار روبل. ومن المخطط له في عام 2016 زيادة المعروض من المنظومات الأرضية والجوية والأنظمة البحرية والرادار وأنظمة الحرب الإلكترونية والوسائل الواعدة للأنظمة الحكومية لتحديد المواقع.

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 170,244, 11-14-2014 الساعة 09:25.

يعمل...
X